توقعات .. مؤشر البورصة يستهدف 6600 نقطة بالمدى القصير

SHEREEF WAHEED
شريف وحيد

قال محلل بسوق المال المصرية، إن المؤشر الرئيسى EGX30 واصل ارتفاعه بجلسة أمس الاثنين للجلسة الثانية على التوالى مع تحسن ملحوظ فى أحجام التداول،وتصريحات قوية من محافظ البنك المركزى عن مستقبل البورصة المصرية.

وتابع “شريف وحيد” ،المحلل الفنى وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين ، فى تصريح خاص لـ “وكالة كاش نيوز” ،أن تصريحات محافظ البنك المركزى،أعطت الثقة مرة أخرى للمستثمرين الأجانب والمؤسسات فى تحسن المناخ الأقتصادى لمصر .

وعن مدى تأثير هذه الثقه على المؤشر الرئيسى للبورصة المصريه فانه يجب الأخذ فى الأعتبار ان المؤشر يتحرك بطريقه عرضيه على المدى القصير فمازال الأتجاه هابط على المدى المتوسط .

و توقع عضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين ، أن يتحول المؤشر الرئيسى من الاتجاه العرضى الى الاتجاه الصاعد على المدى القصير وذلك بتخطيه مستوى المقاومه 6260 ليستهدف مستوى 6600 نقطة والذى من الممكن أن يحول المؤشر من إستكمال الحركة الصاعده قصيرة الأجل مما يؤكد اننا مازالنا فى موجه تصحيحة داخل الموجة الأكبر على المدى المتوسط واللتى مازالت فى اتجاه هبوطى حتى الأن مالم يخترق المؤشر مستوى ال 7100 نقطة .

يأتى هذ التوقع مع وجود قوة على سهم التجارى الدولى صاحب أكبر وزن نسبى فى المؤشر والذى أتوقع أيضا أن يستهدف مستويات  37.5 و38 جنيه على المدى القصير.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش