“جرسون” ينصب على الفنانة ماجدة صباحى بقيمة 20 مليون

MAGDA

قالت مصادر قضائية إن المستشار هشام بركات النائب العام ، كلف مكتبه الفني بفحص البلاغ المقدم من الفنانة ماجدة الصباحي، اليوم الأحد، والتي تدعي فيه على شخص يعمل جرسون، ويدعى “أحمد. ش”، بالنصب عليها في مبلغ 20 مليون جنيه، تمهيدا لإحالته للنيابة المختصة للتحقيق.

وأكدت الفنانة الشهيرة في بلاغها، أنها ارتبطت بالمشكو في حقه، بعقد إيجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري، الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، إلا أن المدعو “أحمد. ش” تعرض لأزمات مالية متتالية، واستدان منها مبالغ على فترات حرر بها شيكات، وصلت إلى 20 مليون جنيه مصري، تستحق التحصيل في تواريخ محددة.

وكانت الفنانة ماجدة، تقدمت في وقت سابق، بببلاغ للنيابة أرفقت به أحد الشيكات، يحمل إمضاء المشكو في حقه الذي تقدم أيضا ببلاغ ضدها، مرفق به إقرار ينسب فيه توقيعها بأنها حصلت القيمة المالية لكامل الشيكات نقدا، وهو ما نفت علمها به، كما ورد في شكواها المقدمة للنائب العام.

وأوضح البلاغ أن الفنانة ماجدة لازمت الفراش لمدة خمسة أشهر ماضية، إثر تعرضها لوعكة صحية، مشيرة إلى أنها” تثق في عدالة السماء والقضاء المصري”، وقالت إذا ثبت أن هذا التوقيع صحيحا، سيكون المدعي عليه قد اختلسه أثناء مرضها.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش