“جلوبال فاينانس”: “التجاري الدولي” أفضل بنك في إدارة النقد والخزانة

HISHAM EZZ ELARAB
هشام عز العرب ،رئيس البنك التجارى الدولى

احتفل البنك التجاري الدولي-مصر بحصوله على جائزة “أفضل بنك في مصر في ” ادارة النقد والخزانة” من مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية بصورة مختلفة ، حيث أنه إيمانًا من البنك بأن عملائه هم شركاء في النجاح، فقد دعا أكثر من 400 فردا من عملائه من أصحاب الأعمال وذويهم وموظفي البنك إلى حفل  خاص بسينما IMAX.

تُمثل جائزة جلوبال فاينانس اعترافا عالميا بتميز البنك التجاري الدولي-مصر ومكانته الرائدة بالسوق، وتأكيدا على نجاح البنك في تقديم الحلول المتنوعة والخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة خاصة فيما يتعلق بكفاءة إدارة النقد والخزانة، والتي تلبي احتياجات العملاء.

وتعد جلوبال فاينانس من أضخم المؤسسات الاعلامية العالمية التي تتمثل رسالتها في مساعدة قادة الشركات والمستثمرين ووضعهم على الخريطة العالمية للتجارة والتمويل من خلال تقديم تقييم صادق وحيادي عن المؤسسات ومنحها الجوائز تقديرا لتميز أدائها.

تمنح المؤسسة تلك الجائزتين للبنوك التي تقدم قنوات بنكية إلكترونية مميزة ومتنوعة، تواكب التطور التكنولوجي المستمر عالمياً، لتضمن بذلك توفير خدمات مبتكرة تُلبي احتياجات العملاء من أفراد وشركات، كما تساهم أيضاً في تقديم تجربة بنكية عصرية ومختلفة بالسوق المصرفي وهو ما يقدمه ويلتزم به البنك التجاري الدولي-مصر.

وعلى هامش الحفل، قال محمد فرج، الرئيس التنفيذي للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجاري الدولي-مصر، “جائزة جلوبال فاينانس هي تقدير واعتراف عالمي آخر بريادة البنك التجاري الدولي-مصر وتميز أدائه. وهذا نتاج الجهود الجماعية والالتزام الحقيقي من جميع موظفي البنك لتوفير المنتجات والحلول البنكية التي تُلبي احتياجات عملائنا والتي تتطور وتتغير باستمرار. نحن نسعى جاهدين لتوفير وتطوير تجربة بنكية مبتكرة عبر قنواتنا الإلكترونية ومن خلال اعتماد أحدث التقنيات”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش