جوجل أدسنس تعلن عن إيقاف الدفع من خلال ويسترن يونيون

أرسلت جوجل أدسنس تنبيهًا للناشرين المسجلين لديها بإيقاف اختيار Western Union كطريقة جديدة لاستلام أرباحهم.

ونصحت الشركة  الناشرين الذين يستخدمون Western Union حاليًا بأن يبدّلوا إلى طريقة دفع أخرى متوفّرة قبل أن يتوقّف إجراء الدفعات من خلال Western Union في مطلع عام 2021.

كما أوضحت أنه سيتم إعلام المستخدمين الحاليين بشكلٍ مسبق بالوقت الذي لن يعود من الممكن فيه استخدام Western Union لتلقّي الدفعات في بلدانهم. اطّلِع على مزيد من المعلومات عن طرق الدفع الأخرى المتوفّرة وكيفية إعداد طريقة الدفع.

وأوضحت الشركة طرق الدفع الأخرى المتاحة وهي كما يلي:

  • التحويل الإلكتروني (EFT)

يتم استخدام التحويل الإلكتروني (EFT) لإيداع الأرباح التي تحققها في AdSense في حسابك المصرفي مباشرةً، بالعملة المحلية في بلدك؛ حيث إنه يتميز بالسرعة والأمان ومراعاة البيئة. إذا كان التحويل الإلكتروني متوفرًا في موقعك الجغرافي، فإننا نحثك على إضافته كطريقة دفع لك.

  • تحويل الأموال الإلكتروني عبر المنطقة الموحّدة للمدفوعات باليورو (SEPA)

توفر معاملات منطقة الدفعات الأوروبية الموحدة (SEPA) خيارًا فعالاً وفي متناول اليد للتحويل الإلكتروني (EFT) في عددٍ من البلدان في قارة أوروبا. ويسمح نظام منطقة الدفعات الأوروبية الموحدة (SEPA) للأنشطة التجارية والمستهلكين في أوروبا بإرسال دفعات التحويل الإلكتروني إلى أي بلد يقع في منطقة اليورو.

  • طريقة الدفع Rapida

تتوفّر طريقة الدفع Rapida Online لناشري AdSense الذين يمتلكون حسابًا فرديًا وعنوان دفع في روسيا.

  • الحوالة المصرفية.

التحويل الإلكتروني هو وسيلة لتحويل الأموال إلكترونيًا، فهو يسمح لك بتسلم الأموال مباشرة في حسابك المصرفي. ترسل لك Google أرباحك بالدولار الأمريكي أو اليورو، حسب عملة حسابك، عن طريق نظام تحويل الأموال الإلكتروني الدولي إلى المصرف الذي تختاره، وستحصل على الأموال في الحساب المصرفي الذي تحدده. وهو بذلك طريقة سريعة وبسيطة وآمنة لاستلام الدفعات.

  • الشيكات

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش