خبير يحدد التوقعات لسبعة أسهم قيادية بالبورصة المصرية

BORSA EGYPT

قال ريمون نبيل ،خبير اسواق المال وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنين، إن الأسهم القيادية ستشهد خلال الأسبوع الجارى تحركات متباينة،موضحًا أنه بالنسبة لسهم البنك التجارى الدولى فقد أغلق نهاية الأسبوع الماضى على انخفاض بالقرب من مستوى 46.55 جنيهًا مقتربا من مستوى الدعم الأول للسهم عند 45.70 ويليه مستوى الدعم الهام عند 44.50.

وأكد “ريمون نبيل” أن من المتوقع ظهور قوة شرائية بالسهم ولو مؤقتا كلما اقترب من تلك المستويات المذكورة خلال الاسبوع ليدخل فى عملية تصحيح لأعلى الهبوط القوى الذى حدث بالسهم خلال الأسبوع السابق ،وذلك لاستعادة تجربة مستوى المقاومة الاول للسهم بالقرب من 47.90 ثم 49.00 ،والجدير بالذكر أن مستوى الدعم 44.50 يعتبر مستوى وقف خسائر لمن بداخل السهم الفترة الحالية.

REMOON 56
ريمون نبيل

وأشار خبير أسواق المال إلى أنه بالنسبة لسهم أوراسكوم للإعلام والتكنولوجيا، فقد  أغلق عند مستوى 0.76 جنيه بعد ان نجحت القوة الشرائية فى الثبات بالسهم أعلى من مستوى 0.72 جنيه ليزيد من احتمالات إعادة تجربة مستوى المقاومة الاول للسهم بالقرب من مستوى 0.79 جنيه،ولكن على النطاق الاكبر فإن السهم مازال ادائه فى الفترة الاخيرة أعلى من أداء المؤشر الرئيسى وليستخدم مستوى الدعم الهام للسهم عند 0.70 جنيه كأإقاف خسائر الفترة المقبلة لمن بداخل السهم.

وأوضح خبير أسواق المال أن سهم طلعت مصطفى أغلق نهاية الأسبوع الماضى على انخفاض طفيف عند مستوى 6.21 جنيه ليقترب من مستوى 6.00 جنيه والذى من المتوقع ظهور القوة الشرائية بالقرب منه مرة اخرى مع وضع مستوى 6.50 جنيه كمقاومة أولى للسهم يليها مستوى المقاومة الهام للسهم عند 6.80 جنيه.

وأشار إلى أن السهم كان قد تماسك أمام العنف الهبوطى عند مقارنتة بباقى الاسهم المكونة للمؤشر التابع له وهو المؤشر الرئيسى EGX30.

كما اغلق سهم بايونيرز على آداء ضعيف خلال الجلسات الأخيرة ليغلق عند مستوى 6.30 جنيه ليقترب ايضا من منطقة الدعم الهامة بين مستويات 6.00-6.20  جنيه والتى يُتوقع  معه ظهور القوة الشرائية كلما اقتربنا منها ولو مؤقتا لترتد بالسهم الى أعلى لأعادة تجربة مستوى المقاومة الأول للسهم عند مستوى 6.60 جنيه.

كذلك أغلق ايضا سهم المجموعة المالية هيرمس على انخفاض عند مستوى 8.30 جنيه ليقترب من منطقة دعم قوية عند مستويات 8.00 جنيه تقريبا والتى نتوقع حال الوصول اليها ظهور القوة الشرائية مرة أخرى والجدير بالذكر ان اول مقاومة حالية للسهم عند مستوى 8.65 جنيه.

وأفاد “ريمون نبيل” أن سهم حديد عز أغلق على ارتفاع طفيف ليغلق قرب مستوى 8.20 جنيه ليقترب من مستوى الدعم الفرعى للسهم عند 8.00 جنيه والذى يليه مستوى دعم رئيسى للسهم عند مستوي 7.50 جنيه ،والجدير بالذكر أن اول مقاومة هامة للسهم فى الفترة الحالية هى بالقرب من مستوى 8.90 والتى قد تظهر بالقرب منها القوة البيعية مرة اخرة.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش