خبير يوضّح التوقعات بشأن 4 أسهم بالبورصة المصرية

BORSA EGYPT

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ،إن الأسهم القيادية واصلت تراجعاتها الحادة على مدار جلسات الأسبوع الماضى بقيادة سهم ”البنك التجارى الدولى” صاحب الوزن النسبى الأعلى (35.5%) والذى فشل فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم الرئيسى قرب 45 إلى 44 جنيه ليقترب من أدنى مستوى سعرى له منذ يناير 2014 عند 40.79 جنيه قبل أن ينجح فى التماسك أعلاه ويعاود إرتداده لأعلى بجلسة الخميس ويغلق قرب مستوى 43.70 جنيه .

وأوضح “سعيد”، أنه بشكل عام التركيز للسهم خلال الأسبوع الحالى سيكون منصباً على مستوى الدعم السابق والذى تحول إلى مستوى مقاومة قرب 45 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

EHAB SAED 456456
إيهاب سعيد

وأما فيما يتعلق بسهم ”مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى (7.80%) فقد نجح فى التماسك قرب مستوى الدعم الذى سبق وأشرنا إليه مطلع الأسبوع الماضى عند 5.80 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى المقاومة الجديد قرب 6.30 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 6.20 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال, أن السهم خلال الأسبوع الجارى سيتحول إلى مستوى المقاومة الجديد قرب 6.30 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة ارتداده لأعلى .

وبخصوص سهم “ المجموعة المالية هيرميس القابضة “  (3.92%) فقد نجح فى التماسك قرب مستوى الدعم الرئيسى قرب 7.65 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى 8.20 جنيه قبل أن يغلق قرب مستوى 7.93 جنيه .

وأشار خبير أسواق المال, إلى أنه بشكل عام التركيز الأن سيتحول إلى مستوى المقاومة الجديد قرب 8.50 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى .

يضاف إلى الأسهم السابقة سهم “ أوراسكوم للاتصالات والتكنولوجيا “ والذى نجح هو الأخر فى التماسك قرب مستوى الدعم عند 0.63 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى الـ 0.69 جنيه ويغلق مع نهاية جلسة الخميس بالقرب منه .

ولفت “سعيد” إلي أن تركيز السهم سيتحول إلى مستوى المقاومه الجديد قرب 0.70 – 0.72 جنيه والذى يتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش