خبير يوضّح التوقعات لأهم 5 أسهم قيادية بالبورصة المصرية

أوضح إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ومدير إدارة البحوث لدى شركة ”أصول” للوساطة في الأوراق المالية، التوقعات لأهم الأسهم القيادية بالبورصة خلال الأسبوع المقبل،محددًا هذه الأسهم بالتجارى الدولى، وهيرميس القابضة،جلوبال تيليكوم، وطلعت مصطفى.

وفيما يتعلق بسهم التجارى الدولى فقد نجح في مواصلة أدائه القوى محققا مستهدفه السابق الإشارة إليه عند 75 جنيها ،موضحًا أنه تجاوزه لأعلى محققا أعلى مستوى سعري له منذ الإدراج قرب 77.79 جنيها قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 75.84 جنيها.

إيهاب سعيد

وذكر سعيد أنه بشكل عام نجاح السهم على تأكيد تجاوزه مستوى 75 جنيها قد يدفعه على مواصلة اتجاهه الصاعد قصير ومتوسط وطويل الأجل مستهدفا مستوى 80 جنيها.

أما فيما يتعلق بسهم المجموعة المالية هيرميس القابضة ،فقد نجح هو الآخر في التماسك قرب مستوى الدعم الجديد عند 27 جنيها ليعاود صعوده في اتجاه مستوى 28.24 جنيها قبل أن يغلق قرب مستوى 27.71 جنيها.

وأوضح “سعيد” أنه بشكل عام الآن سنعاود التركيز مجددا على مستوى المقاومة السابق قرب 30/31 جنيها والذي قد يعوقه مؤقتا على مواصلة صعوده.

وأشار خبير أسواق المال إلى أنه فيما يتعلق بسهم جلوبال تيليكوم فقد مال أداؤه إلى التحركات العرضية أعلى مستوى الدعم الجديد عند 7.60 جنيهات ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 7.66 جنيهات، بشكل عام ما زالت رؤيتنا كما هي تجاه هذا السهم في أن نجاحه على تجاوز قمته السابقه قرب 7.80 جنيهات قد يدفعه على مواصلة صعوده مستهدفا مستوى 8.50 جنيهات.

وفيما يتعلق بأداء سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة فقد مال أداؤه إلى التحركات العرضية أغلب جلسات الأسبوع حول مستوى 9.20 جنيهات باستثناء جلسة الخميس التي نجح فيها في معاودة صعوده في اتجاه قمته السابقة قرب 9.80 جنيهات قبل أن يغلق مع نهايتها قرب مستوى 9.58 جنيهات.

وذكر “سعيد” أنه بشكل عام الآن سيتم معاودة التركيز مجددا على مستوى المقاومة قرب 9.80 جنيهات والذي أن نجح في تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل صعوده في اتجاه مستوى 10.50 جنيهات.

وعن أداء سهم مصر الجديدة للإسكان والتعمير فقد نجح في مواصلة تحقيقه لمستويات سعرية تاريخية حيث اقترب من مستوى 29.80 جنيها قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 29.10 جنيها، وبشكل عام نتوقع أن يواصل السهم صعوده داخل إطار اتجاهه الصاعد قصير ومتوسط وطويل الأجل مستهدفا مستويات 32 ثم 34 جنيها.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش