“رينو” تدرس طرح سيارة بمصر بسعر 35 ألف جنيه

KWID 56

قال أحد موزعى شركة رينو بمصر، إن الشركة تدرس فى الوقت الراهن طرح سيارتها الجديدة “كويد” بمصر بناء على طلبات قُدمت لها من الموزعين والوكيل، حيث تم تصميم السيارة خصيصًا للدول النامية ،وكانت الشركة تدرس طرحها فى الجزائر خلال العام الجارى،وفى حال موافقتها سيتم طرحها أيضًا فى مصر.

وأضاف أن “رينو” تطرح فى مصر فى الوقت الراهن 7 سيارات من انتاجها وهى سانديرو،لوجان،ميجان بلاى،فلوانس،داستر،وكابتشر،موضحًا أن سيارة كويد إذا ما تم طرحها بمصر ستكون معفاة تمامًا من الجمارك،نظرًا لكونها أقل من 1200 سى سى .

وأوضح أن كويد لا تعد ارخص سيارة في شركة رينو فحسب بل في العالم أيضا.

وقد بدأت شركة رينو بتسويق 6 طرازات من السيارة “كويد” الجديدة في الهند بسعر يبدأ من 4 آلاف دولار ( نحو 35 ألف جنيه مصرى)، أما أغلى موديل يبلغ سعره 5342 دولار حيت يتوافر بمكيف هواء ونظام ملتيميديا وشاشة تاتش 7 بوصة ونظام ملاحة.

وقامت رينو بعرض مواصفات السيارة “كويد” التي يبلغ طولها 3.67 متر، وارتفاعها 1.57 متر، وعرضها 1.47 متر وبلغ اتساع صندوق السيارة الخلفي 400 لتر.

وتم تزويد السيارة “كويد” بمحرك ثلاثي الاسطوانات 800 سي سي، أمامي الدفع ينتج 54 حصان وعزم دوران 72 نيوتن/متر مع ناق حركة خماسي السرعات، وينوي مهندسو شركة رينو بأضافة طراز من السيارة يعمل بمحرك أوتوماتيك بسعة 1.0 لتر.

هام ..اقرأ توضيح شركة رينو بشأن طرح السيارة كويد بمصر والسعر (من هنا)

CNA- الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش