سقوط أسماء الحاجزين يرجىء قرعة دار مصر بالقاهرة الجديدة

TAAMER BANK

أعلن بنك التعمير والاسكان ،اليوم الاثنين، تأجيل إجراء القرعة العلنية للحاجزين السابقين لمساحة ١٤٠م٢ للدور المتكرر، نموذج B ، بمدينة القاهرة الجديدة،  والسابق عدم سحبهم مبلغ جدية الحجز بمشروع ” دار مصر”، للإسكان المتوسط، حيث كان من المقرر إجراء القرعة اليوم باستاد المقاولون العرب.

وأشار مسئولو البنك إلى أنه تلاحظ للجنة المسئولة عن إجراء القرعة أثناء تسجيل أسماء الحاضرين للقرعة عدم إدراج بعض أسماء الحاضرين أصحاب الحسابات بالبنك، الذين سبق دفعهم مبلغ جدية الحجز، ضمن الكشوف المعدة للقرعة، رغم أحقيتهم فى دخول القرعة.

وأفاد مسئولو البنك أنه  حرصا من اللجنة على أحقية إدراج جميع أسماء المتقدمين من أصحاب الحسابات الذين سبق دفعهم مبلغ جدية الحجز، ولم يقوموا بسحبه، وتحقيقا لمبدأ المساواة والشفافية بين جميع المتقدمين، فقد تقرر تأجيل إجراء القرعة لإعادة مراجعة جميع أسماء المستحقين لدخول القرعة، والإعلان عن موعد جديد لإجرائها فى وسائل الإعلام المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الاسكان سبق أن اعلنت عن حصول جميع المتقدمين بالقاهرة الجديدة، الذين لم يسحبوا مقدمات الحجز على وحدات بالمرحلة الثانية لمشروع “دار مصر” للاسكان المتوسط، طبقا للمساحات المختلفة المتوافرة.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش