شركة “إيزي كاش” للدفع الإلكتروني تشارك في معرض Cairo ICT

أعلنت شركة “إيزي كاش” للدفع الإلكتروني مشاركتها في معرض ومؤتمر cairo ict .

وقال مصطفي عمران مدير عام الشركة إن مشاركة « إيزي كاش» في معرض Cairo ICT ، تأتي في إطار إهتمامها بالتواجد في المعارض الهامة والمتخصصة في قطاع التكنولوجيا المالية والاتصالات.

وأضاف عمران أن معرض Cairo ICT ، يعد من المناسبات الهامة والتي تشهد حضورا مكثفا من المهتمين بمجال التكنولوجيا من مصر ودول الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأشار إلي أن شركة إيزي كاش ستشارك في فاعليات معرض Cairo ICT ، والمقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة قاعة1، في الفترة ما بين 19إلي 22 نوفمبر الجاري.

يذكر أن شركة “إيزي كاش” إحدي الشركات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني ، وتهدف إلي تسهيل عمليات البيع والشراء عن طريق الدفع الالكتروني بطريقة مبسطة لكل مواطن.

وتعمل “إيزي كاش” وفق نظام إلكتروني آمن وسهل يهدف إلي تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي سواء باستخدام المحفظة الإلكترونية التابعة والدفع المباشر عن طريقها ، أو بشحن واصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع أو الدفع من خلال نقاط البيع الإلكترونية.

ويأتي تأسيس شركة “إيزي كاش” في إطار رؤية مساعدة الدولة والحكومة في تحقيق الشمولي المالي وتقديم رؤية متطورة تدفع إلي مزيد من التيسير علي المواطنين.

وتعمل “إيزي كاش” علي الهاتف المحمول ( أندرويد وآي أو إس) للأفراد أو التجار باستخدام رمز الاستجابة السريع ( Q R Code).

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش