شركة “سينسوس” تطلق شبكة اتصالات إنترنت الأشياء

أعلنت شركة “سينسوس” (Sensus) التابعة لشركة “زايلم” (Xylem) – (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: XYL) عن إطلاق شبكة اتصالات إنترنت الأشياء المخصصة لمرافق الخدمات FlexNet في الشرق الأوسط.

وبحسب بيان صحفى تلقت كاش نيوز نسخة منه، ستوفر شبكة FlexNet مستوى الأمن الضروري لبيانات مرافق الخدمات القادمة من البنية التحتية الوطنية الحرجة كما أنها ستعمل على إرساء الأسس برامج المدينة الذكية الرائدة في الشرق الأوسط.

وتلعب الحلول الذكية دوراً محورياً في نجاح عملية نشر البنية التحتية للمدن الذكية وعمليات الطاقة النظيفة وطرح مفهوم إدارة الطلب على الطاقة. وبخلاف غيرها من مزودي الخدمات، صُممت تكنولوجيا شركة “سينسوس” بصورةٍ مخصصة لتخديم البنية التحتية والمرافق الوطنية الحرجة: وتعمل الشبكة على طيف لاسلكي مرخص ومخصص بالكامل ولن يتم استخدامه على الإطلاق لتشغيل أجهزة المدينة الذكية غير الحرجة. ويعني هذا الأمر ضمان توصيل البيانات في الوقت الفعلي تقريباً.

وتعمل تكنولوجيا FlexNet الحائزة على عدّة جوائز على منصة واحدة وتقوم بتوفير اتصالات ثنائية الاتجاهات تمتاز بسرعتها العالية وقابلية توسيعها وموثوقيتها العالية دون الحاجة لنشر تجهيزات الشوارع باهظة التكلفة، الأمر الذي يسمح لها بتوفير أدنى تكلفة إجمالية للملكية للأشخاص الذين يتوجهون نحو اعتماد حلول القياس الذكية في الشرق الأوسط.

وتشتمل فوائد تبني واعتماد الحلول الذكية في المنطقة على الحفاظ على المياه وتحسين كفاءة استخدامها – من أجل زيادة الكفاءات التشغيلية وتحقيق وفورات ضخمة للمرافق، والحصول على نظرة أوضح حول الطلب على الطاقة الكهربائية – من أجل الحد من حالات انقطاع التيار الكهربائي وتحسين رضا العملاء، والتوصيل الآمن للغاز الطبيعي وتطبيق الحلول الذكية في المدن الذكية لتحسين جودة الحياة في المجتمعات.

CNA– الخدمة الاخبارية،، محررو كاش نيوز

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش