شركة هواوى تزيح الستار عن هاتفين جديدين كلّيًا

أطلقت شركة هواوى، اليوم الخميس، نسختين جديدتين كلياً من هواتفها الذكية GR5 2017 بتصميم رائع وكاميرا خلفية مزدوجة و GR3 2017 بتصميم زجاجى مزدوج، تحت شعار “ضاعف تجربتك”، لينضما إلى عائلة هواتف هواوى الذكية ذات المواصفات المتميزة، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة تمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة بجودة عالية.

ينتمى هاتفى هواوى GR5 2017 وGR3 2017 إلى فئة الهواتف المتوسطة ويتميزان بصفات عالية وفريدة تلبى احتياجات مجموعة واسعة من المستهليكن وتناسب أذواقهم المختلفة.

ويأتى الهاتفان الجديدان بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذى يتماشى مع متطلبات المستهلك، فى إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية بحرفية عالية ونجاحها فى تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء.

وأهم ما يميز هاتف هواوى GR5 2017 الجديد هى الكاميرا الخلفية المزدوجة والتى تأتى لأول مرة فى هاتف ذكى من الفئة السعرية المتوسطة، بالإضافة إلى تمتعه بتصميم معدنى ومعالج قوى يمنح مستخدميه أداء سريعا وعمرا أطول للبطارية.

ويتميز هاتف هواوى GR3 2017 بتصميمه الزجاجى الجذاب وسرعة الأداء بكونه مزودا بمعالج ثمانى النواة مع ذاكرة عشوائية3  جيجابايت، ومستشعر لقراءة البصمة والعديد من المميزات الهائلة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش