صورة لـ “هشام طلعت مصطفى” مع “الوليد بن طلال” بشرم الشيخ تثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة حديثة تجمع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي، برفقة رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، شريكه في منتجع الفور سيزورن، بمنطقة “سوهو سكوير” في شرم الشيخ.

وأثار نشر الصور الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توقع الكثير منهم بعودة المياه لمجاريها بين الوليد بن طلال وهشام طلعت مصطفى، وأن هناك شركة جديدة، خاصة بعد إعلان الأخير الاستثمار في السعودية.

ويعتبر ذلك الظهور هو الأول لهشام طلعت مصطفي بعد خروجه من السجن، وقد تجمع عدد كبير حول الوليد بن طلال، ورجل الاعمال هشام طلعت مصطفى؛ لالتقاط الصور التذكارية معهم، بحسب شهود.

وكانت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، قالت الإثنين الماضي، إن رئيسها التنفيذي والعضو المنتدب، هشام طلعت مصطفى يزور السعودية، “ضمن خطوات تنفيذ وتفعيل مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة في أبريل 2016”.

يذكر أن مجموعة طلعت مصطفى وقعت اتفاقية إطارية مع وزارة الإسكان السعودية في أبريل 2016 ضمن 20 اتفاقية تم توقيعها خلال زيارة للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز لمصر، وتستهدف الاتفاقية الإطارية دراسة مشروعات سكنية متكاملة بنظام المطور الشامل على أراضٍ مطروحة بالسعودية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش