طموحات “طلعت مصطفى” تدفعه لتعديل المستهدفات البيعية للشركة

بدأت لمسات رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى تظهر على آداء الشركة وخططها المستقبلية، وذلك بعد فترة قصيرة من خروجه من السجن وعودته إلى منصبه كرئيسًا لشركة طلعت مصطفى القابضة.

وأعلنت الشركة اليوم أن مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة قرر تعديل الموازنة البيعية لعام 2017، لترتفع بنحو ملياري جنيه بعد المؤشرات الإيجابية التي حققتها الشركة خلال النصف الأول.

وأضافت الشركة في بيان وجهته للبورصة المصرية أن المجلس قرر تعديل الموازنة البيعية للعام الجاري، لتصبح 11.4 مليار جنيه بدلاً من 9.4 مليار بالموازنة السابقة.

وبرزت خلال الأيام الماضية تحركات إيجابية لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى لتعزيز أعمال الشركة، وجاء على رأس هذه التحركات إتفاقًا توصل إليه مع الملياردير السعودى الوليد بن طلال لزيادة الاستثمارات المشتركة فى أحد المشروعات التابعة بشرم الشيخ.

وحققت المجموعة أرباحاً بلغت 696.5 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 432.13 مليون جنيه بالفترة المماثلة من 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 3.2 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل إيرادات بلغت 2.9 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش