غدًا.. الموعد الأخير للاستفادة من عروض فتح الحسابات بدون مصاريف بالبنوك

تختتم البنوك العاملة بالسوق المحلية،غدًا الاثنين، عروضها الخاصة بفتح حسابات بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، حيث تشارك هذه البنوك في مبادرة الشمول المالي للشباب في الفترة من 9 إلى 24 أغسطس، برعاية البنك المركزي المصري.

وأعلنت البنوك في الأيام الماضية عن عروضها وعلى رأسها بنك مصر الذي قرر إعفاء فتح حسابات التوفير للعملاء الجدد فقط من احتساب أي مصاريف ودون حد أدنى لفتح الحسابات، مع تحمل البنك مصروفات الدمغة اللازمة لفتح الحسابات بداية من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوعين مقبلين، تنتهي في 24 من الشهر الحالي.

كما يصدر بنك مصر بطاقة ميزة أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانًا دون مصاريف دون باقي البطاقات، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب العالمي لتحقيق الشمول المالي.

أما البنك الأهلي فقد أعلن أنه يدعم الشمول المالي باستمرار، وخاصة فئة الشباب عن طريق طرح منتجات تناسب جميع احتياجات الشباب، ولدى البنك حساب توفير المستقبل يتم إصداره دون مصاريف إصدار وتأمين مجاني على حياة العميل.

من جانبه أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي، أنه سيكون متاح لديه فتح حسابات بداية من الأحد 9 أغسطس وحتى 24 أغسطس دون مصاريف ودون حد أدنى ضمن مبادرة الشمول المالي للشباب.

كما كان بنك القاهرة  قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إمكانية فتح حساب لدى البنك (جاري – توفير) للشباب مجانًا دون أي مصاريف ودون حد أدنى لفتح الحساب، إضافة إلى الحصول على بطاقة ميزة للخصم المباشر مجانًا، والتقديم على أي من بطاقات بنك القاهرة المدفوعة مقدمًا مجانًا.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش