غلق باب الحجز لـ 10616 وحدة بمشروع “دار مصر”

MOSTAFA MADBOULYY
د.مصطفى مدبولى ،وزير الاسكان

أعلن د. مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه يتم اليوم غلق باب الحجز  لـ 10616 وحدة سكنية متبقية بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، سبق أن طرحتها الوزارة للحاجزين بالمرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، الذين لم يوفقوا فى الحصول على الوحدات من خلال القرعتين العلنيتين اللتين تم إجراؤهما للمرحلتين، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز السابق سدادها، والراغبين فى الحصول على وحدة من الوحدات المتبقية.

وأفاد طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات المتبقية بالمشروع تتوزع كما يلى: وحدات متبقية بالأدوار: المتكرر والأرضى والأخير، بمدن: القاهرة الجديدة، وبدر، والسادات، و15 مايو، و6 أكتوبر، وبرج العرب الجديدة، والعاشر من رمضان، إضافة لوحدات متبقية بالدورين الأرضى والأخير فقط، بمدن: الشيخ زايد، والشروق، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة، مشيراً إلى أن الوحدات بمساحات تتراوح بين 115 م2 و150م2.

وقال: يتم استيفاء استمارة تعديل الرغبة الواردة بكراسة الشروط، مرفقاً بها صورة إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده وصورة بطاقة الرقم القومى، وتقديمها لدى فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، وذلك حتى الساعة الخامسة مساء اليوم.

وقال المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة: سيتم اجراء قرعة يدوية وعلنية للمتقدمين لتعديل الرغبة فقط بكل مدينة لتحديد الفائزين والتخصيص لهم طبقاً للعدد المتاح من الوحدات السكنية المعروضة والموضحة بكراسة الشروط، وأعداد المتقدمين لها خلال فترة التقدم لتعديل الرغبة، وسيتم الإعلان قريبا عن موعد ومكان إجراء القرعة لكل مدينة.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش