فتح سوق الصفقات لشراء “مدينة نصر للاسكان” 4 ملايين سهم

BORSE 4566

اعلنت إدارة البورصة المصرية عن فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء الخاص بشركة ”مدينة نصر للإسكان و التعمير”، شراء اسهم خزينة لعدد 4 مليون سهم بسعر 18.63 جنيه للسهم من جميع المساهمين حتي جلسة الغد 11 فبراير .

ونوهت البورصة أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

كما أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر،وعلي جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .

وبحلول الساعه 12.05 ظهراً يتداول السهم عند 17.90 جنيه مرتفعاً بنسبة 4.4% مسجلاً قيم تداول بنحو 3.7 مليون جنيه بتداول 207.270 ألف سهم.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش