قرض شخصي “أون لاين” بقيمة تصل إلى 2 مليون جنيه .. أحدث خدمات البنك الأهلي

أتاح البنك الأهلي المصري من خلال موقعه الالكتروني المُحدّث التقديم للحصول على القرض الشخصي أون لاين من خلال استمارة الكترونية يملأ بياناتها العميل.

وأوضح البنك أن قيمة القرض الشخصي تصل إلى 1.5 مليون جنيهًا كحد أقصى، وتزيد إلى 2 مليون جنيه في حال التعهد بتحويل مكافأة نهاية الخدمة، وتصل مدة سداد القرض إلى 10 سنوات.

وذكر البنك أن القرض متاح للعاملين بالهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام والأعمال العام.

ويشمل القرض عددًا من المزايا الإضافية من بينها التأمين على الحياة والعجز الكلي مجانًا، وحساب جاري مجانًا، ويتم تقديم القرض بدون ضامن.

وحدد البنك الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على القرض وهي خطاب معتمد من جهة العمل موضحًا به الدخل الشهري وتاريخ التعيين، كذلك تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض.

كما يطلب البنك صورة بطاقة رقم قومي سارية، ويشترط ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا وألا يزيد على 60 عامًا في نهاية التمويل.

التقديم أون لاين على موقع البنك الأهلي من هنــــا

ويسارع البنك الأهلي المصري في تطوير خدماته الالكترونية للمساهمة في التيسير على العملاء، ومؤخرًا أطلق البنك تطبيق الموبايل بانكنج NBE mobile.

ويتيح تطبيقه الالكتروني تجربة مصرفية متطورة سهلة وآمنة وسريعة من خلال العديد من الخدمات المصرفية المتطورة والتي يمكن اجرائها من أي مكان و في أي وقت وهو ما يأتي استجابة من البنك لاحتياجات عملائه الحاليين او الذين يسعي البنك لاستقطابهم والتي تتضح من خلال دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل وايسر.

كما يأتي تماشيا مع الاتجاه العالمي المتنامي نحو تفعيل الخدمات المصرفية الرقمية للتيسير على عملاء البنك لتنفيذ معاملاتهم البنكية بسهوله وأمان تام من خلال الهاتف المحمول.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش