“الإتربي”: قريبًا.. افتتاح فرع لبنك مصر في السعودية

قال محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، اليوم الأحد، إن مصرفه سيفتتح قريبًا فرعًا بالمملكة العربية السعودية، في إطار جهوده لمد خدماته إلى المصريين في الخارج وتقديم تيسيرات متنوعة لهم.

وأعرب “الإتربي”، خلال اجتماع مع وزيرة الهجرة، عن سعادته بانعقاد الاجتماع والذي من شأنه التعرف على احتياجات المصريين بالخارج وبحث سبل الاستجابة لها وتوفير كافة الخدمات لهم وتشجيعهم للاستثمار في وطنهم الأم.

ولفت رئيس بنك مصر إلى أنه على استعداد تام لتوفير كافة الخدمات للمصريين بالخارج والتيسير في الإجراءات الخاصة للحصول عليها، فضلا عن تواجد فروع للبنك في الخارج، حيث يمتلك بنك مصر  ما يزيد على 800 فرعًا في مصر ويتولى إدارة خمسة فروع في دولة الإمارات.

كما يمتلك البنك فرعًا في فرنسا وبنكًا تابعًا في ألمانيا، وعشرة فروع لبنك تابع في لبنان، هذا بالإضافة إلى مكتب تمثيل بكل من روسيا (موسكو)، الصين (جوانزو)، وكوريا الجنوبية (سيول)، إيطاليا (ميلانو).

إلى جانب تعزيز وجوده في إفريقيا، حيث حصل بنك مصر مؤخرًا على الموافقة النهائية من البنك المركزي الكينى على ترخيص مكتب تمثيله في مدينة نيروبي عاصمة جمهورية كينيا، وقريبا سيتم افتتاح فرع البنك في المملكة العربية السعودية ، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم .

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة