لأول مرة .. “CIB” يتيح التقديم على البطاقات الائتمانية والقروض الكترونيًا

تحت شعار مع “CIB البنك يجيلك مكان ما تكون” وفي خطوة هي الأولي من نوعها قام البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) بإطلاق خاصية التقديم علي البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الموقع الإلكتروني للبنك. هذا الشعار يتيح للعملاء التواصل بكل يسر وأمان مع البنك للحصول علي القرض الشخصي أو البطاقات الائتمانية.

يأتي هذا في إطار التحول الرقمي الذي يقوده البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) وتصميم وتطوير الخدمات البنكية لتلبية احتياجات العملاء.

واحتفاءً بعملائه وفر البنك مميزات خاصة للتقديم أونلاين من بينها خصم يصل الي 50% علي المصروفات الإدارية للقرض وإصدار البطاقة الائتمانية مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولي.

وللتقديم أونلاين بسهولة ويسر يقوم العميل بمل استثمارة البيانات الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني (https://www.cibeg.com/arabic/Personal/Loans/Pages/LoanForm.aspx) بعدها سيقوم البنك بالتواصل مباشرة مع العميل للمتابعة وتأكيد الحصول علي الطلب الخاص به وبناء علي موعد يحدده العميل سيتوجه أحد موظفي البنك إلي العميل لإنهاء إجراءات التقديم في مكان العميل وذلك بعد التحقق من وضع العميل في قائمة الاستعلام الائتماني I-Score

خاصية التقديم أونلاين تعد أحدث القنوات الرقمية التي يوفرها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) من أجل توفير خدمة أكثر ابتكاراً أو كفاءةً لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية متميزة.

وحول القرض الشخص الذي يقدمه البنك التجاري الدولي فهو يبدأ من 5.000 جنيه ويصل إلي 1.000.000 جنيه بسعر عائد مميز وتأمين علي الحياة حتي انتهاء مدة القرض مع مرونة في فترة السداد والتي تبدأ من 12 شهراً إلي 120 شهراً مع إمكانية الاقتراض بضمان الودائع والشهادات وسهولة سداد القرض خلال أكثر من 200 فرعاً وأكثر من ماكينة إيداع نقدي.

ولمعلومات أكثر عن القرض الشخصي يوفر البنك رابط خاص للدخول عليه وهو (https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Loans/Pages/PersonalLoan.aspx)

أما بطاقات CIB الائتمانية فقد وضع البنك عدة مميزات لعملائه ففضلاً عن إصدارها مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولي للذين يقومون بالتقديم عليها أونلاين فإن البطاقات تتميز بفترة سماح بدون فائدة تصل الي 55 يوماً مع إمكانية السحب النقدي الفوري والذي يصل الي 100٪ من الحد الائتماني للبطاقة مع خيارات متعددة لسداد مستحقات البطاقة.

كما يقوم البنك بإرسال رسالة مجانية للعميل بعد كل معاملة مع الاختيار الذاتي للرقم السري ووجود تغطية تأمينية علي الرصيد المدين بقيمة تصل الي 500.000 جنيه أيضاً إمكانية تجميع نقاط مقابل كل جنيه يتم إنفاقه علي المشتريات لاستبدالهم بقسائم شراء أو كاش باك أو حجز سفر.

إما بطاقة ائتمانية CIB-EGYPTAIR “Mileseverywhere” المشتركة فهي تمنح العميل مزايا غير مسبوقة خاصة بالسفر والتعاملات البنكية مع أربع بطاقات إضافية مجانية لأسرة العميل مدي الحياة

البطاقات تمنح العميل نظام تقسيط علي المشتريات يصل إلي 36 شهراً بأقل معدل فائدة مع وجود خصومات برنامج Smart Shopper بأكثر من 200 متجر في مختلف المجالات.

كما يتم إرسال كشف حساب شهري مجاناً للعميل مع خدمة Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني مع إرسال رسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد وأخيراً إمكانية استخدام بطاقة الائتمان في الخارج.

ولعملاء بطاقات الائتمان قام البنك بتوفير رابط خاص لعملائه للاطلاع علي مزيد من المعلومات وهو (https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Cards/Pages/CreditCards.aspx).

إطلاق خاصية التقديم علي البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الإنترنت التي اطلقها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) تؤكد أن فريق العمل بالبنك لا يألوا جهداً في توفير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه بمختلف المستويات.

معروف أن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) ينفرد بمكانة رائدة في السوق بفضل قوة علامتة التجارية إلي جانب حصوله علي لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق فضلاًعن حصوله علي جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة علي مستوي العالم لعام 2018من جلوبال فاينانس وجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة علي مستوي العالم لعام 2017 من مؤسسة يورومني.

كما أنه البنك المصري الوحيد الذي تم إدراجه في عام 2018 من جانب كلية لندن للأعمال London Business School ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والمتعلقة بنماذج الأعمال الناجحة.

أيضاً في مستهل هذا العام 2019 قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بضم البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) إلي مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI) ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة تمثل 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش