“لادا نيفا” رباعية الدفع الجديدة كليًا فى الأسواق قريبًا

lada-nevia-rrr

انتهت شركة “أوتوفاز” الروسية من عملية تطوير سيارة “لادا نيفا” الرباعية الدفع، وأعلنت ،اليوم الخميس، أن المقصود بالأمر هو تحديث السيارة كليا وليس إدخال تعديلات في ديكورها.

وبحسب بيان صادر عن المكتب الصحفي للشركة أن الهيكل (الشاسي) أخضع لتطوير جدي  ما زاد من متانة السيارة وسهولة قيادتها وتوفير سبل الراحة فيها

وقد ظهر في المقاعد الأمامية كرسي ليس بحاجة إلى ضبطه من وقت إلى آخر، ما خفض من احتمال ارتجاج السيارة في أثناء الفرملة. وهناك أيضا مخففات الصدمة مليئة بالغاز ساعدت في تحسين مواصفات السيارة.

وأفادت إدارة الشركة أيضا إلى استمرار العمل على إطلاق نسخة جديدة لرباعية الدفع “لادا نيفا”. وقال كبير المصممين في الشركة ستيف ماتين أن سيارة ” لادا نيفا NG” ( للجيل الجديد) – شأنها شأن كل سيارات (لادا) الروسية ستحصل على تصميم حديث ” إكس ستايل” مع حفظ مميزاتها التصميمية الكلاسيكية المعروفة لمشتريها.

وقال كبير المصممين إن “لادا نيفا” ستبقى سيارة رباعية الدفع ولن تتحول إلى سيارة كروس، وأضاف قائلا:” إننا نعرف كل السلبيات والإيجابيات لهذه السيارة، ولن نتخلي عن إيجابياتها المعروفة، وبالدرجة الأولى قدرتها على السير في الأراضي الوعرة.

CNA– الخدمة الاخبارية،،وكالات

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش