“لينوفو” تبدأ طرح هاتفها الذكى الجديد “موتو إم”

أعلنت شركة لينوفو عن بدء إتاحة شراء هاتفها الذكي الجديد “موتو إم” خارج الصين، وهو باكورة انتاجها بعد الاستحواذ على شركة موتورولا.

وأطلقت لينوفو هاتفها في الهند بسعر 15.999 روبية ما يعادل 240 دولارا لنسخة 32 جيجابايت، فيما تأتي نسخة 64 غيغابايت بسعر 17.999 روبية ما يعادل 265 دولارا، وكانت قد قررت الشركة أن يبدأ بيع نسختي الهاتف الذكي  في كامل أنحاء الهند انطلاقا من تاريخ 14 ديسمبر حصراً عبر متجر “Flipkart” الالكتروني.

ويتميز هاتف “موتو إم” بشاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة 1920X1080 بكسل ويأتي مزودا ببطارية بسعة 3,050 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع، فضلا عن أنه مزود بتقنية بصمة الإصبع من الخلف ومكبرات صوت من نوع “Dolby ATMOS”.

كذلك يأتي الهاتف مزودا بمعالج ثماني النواة “octa-core MediaTek Helio P15” بسرعة 2.2 جيجا هرتز، وتبلغ سعة ذاكرة التخزين العشوائية 4 غيغابايت وسعة التخزين الداخلية 32 جيجا بايت.

ويتيح الهاتف استخدام شريحتي “SIM” يالإضافة إلى منفذ بطاقة “microSD”، كما يدعم الهاتف تقنية اتصالات الجيل الرابع ومنفذ “يو إس بي” من نوع “سي” فضلا عن دعمه تقنية “NFC”.

وقد تم إطلاق هاتف “موتو إم” لأول مرة في الصين في وقت مبكر من هذا العام بسعر 290 دولارا ،ويحمل الهاتف الذكي كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش