مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 50 منحة دراسية لطلاب مدينة زويل

HISHAM EZZ ELARAB
هشام عز العرب،رئيس البنك التجارى الدولى

أعلن مؤسسة البنك التجاري الدولي،اليوم الأربعاء، عن تقديم منحا دراسية كاملة لـ 50 طالباً جامعياً بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والتي تتكفل بإجمالي الرسوم الدراسية على مدار خمس سنوات، وتعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المشروعات التي يطلقها البنك التجاري الدولي-مصر ومؤسسته التي تستهدف المواهب الشابة في جميع أنحاء مصر، وتوفر الدعم الكافي لتطوير مهاراتهم من أجل خلق جيل جديد من الكوادر المهنية المميزة.

تم اختيار الـ 50 طالباً وفقا لدرجاتهم في الثانوية العامة ومن محافظات مختلفة مثل القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والمنوفية، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية، وكفر الشيخ، والغربية، وطنطا، والأقصر، والسويس، والقليوبية، والبحيرة والمنيا.

وقد أتاحت منح مؤسسة البنك التجاري الدولي للطلاب حرية اختيار التخصصات التي يفضلون دراستها دون وضع أي قيود، والتي شملت هندسة تقنية النانو، والفضاء وهندسة الاتصالات، وهندسة الطاقة المتجددة، وفيزياء الأرض والكون، والهندسة البيئية، وعلوم المواد، وعلوم صناعه الأدوية.

ولا تهدف منح المؤسسة إلى توفير الدعم المالي فحسب، بل تهدف أيضاً إلى تنمية وتعزيز مهارات وكفاءات الطلاب، حيث تعمل المؤسسة بشكل وثيق مع إدارة الجامعة لإنشاء برامج تدريبية خاصة وفقا لطلبات الطلاب. وتغطي هذه الدورات التدريبية مهارات الاتصال، ومهارات القيادة، وإدارة المشروعات، ورسم الخرائط الذهنية وغيرها الكثير.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش