مؤسسة بنك مصر توقع بروتوكولًا لدعم طلاب جامعة النيل

22223

وقع محمد الاتربى ،رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع ورئيس مجلس ادارة بنك مصر بروتوكول تعاون مع د.طارق خليل رئيس جامعة النيل وذلك بحضور د.على الصعيدي ،نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر ود.إبراهيم بدران رئيس مجلس أمناء جامعة النيل.

ويأتى ذلك لتمويل المنح التعليمية المهداة لعدد 20 طالب في مرحلة البكالوريوس منهم 10 منح في الهندسة و10 منح في ادارة الاعمال وعدد 5 منح لمساعدي البحاث المقيدين في الدراسات العليا بجامعة النيل الاهلية وذلك للطلبة المتفوقين المتميزين لكافة السنوات الدراسية الخاصة بمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا.

والجدير بالذكر أن بنك مصر يولى المسئولية المجتمعية اهتماما كبيرا حيث تعد إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك سواء بصور مباشرة أو غير مباشرة من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع حيث يعد هذا البروتوكول أداة لتشجيع العلم ودعم الكفاءات العلمية من الشباب المصري والتي بدورها تساهم في تطوير ونهضة المجتمع ودفع عجلة التنمية.

كما قام البنك بمنح تبرعات لدعم الجامعات المصرية لتطوير وتنمية هذه الجامعات في مختلف الأنشطة والمجالات، وكذلك رعاية المشروع القومي لمحو الامية بالتعاون مع جامعة عين شمس، بالإضافة إلى مساهمة مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع في أعمال تطوير عدد من المدارس بمحافظات الجمهورية.

هذا ويسعى بنك مصر دائما لدعم كافة المشروعات التي تولى اهتماماً كبيراً بالكوادر العلمية وتنمية وثقل مواهبها المختلفة وذلك حرصا منه على توفير الفرصة لتعليم متميز على درجة عالية من التقنية ويواكب المعايير العالمية للتعليم.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش