“ماركا”: ليفربول ينوي ضم لاعب اسرائيلي .. وصلاح يطلب الرحيل

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إن  نجم كرة القدم المصري محمد صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول بسبب مساعي الأخير في التعاقد مع لاعب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، مؤنس دبور الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية.

وذكرت تقارير صحفية أخرى في مدريد، أن اللاعب المصري محمد صلاح، طلب من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي السماح له بالرحيل.

وأشارت “ماركا” إلى أن هذه الأنباء أحدثت اضطرابا كبيرا في إنجلترا، حيث بدأت وسائل الإعلام البريطانية في تناول القضية والتحدث عنها.

لكن بالنظر إلى المحيطين باللاعب المصري الكبير نفوا هذه الأنباء، وأكدوا أن صلاح يصب تركيزه مع ليفربول، الذي يقوده فنيا المدرب الألماني يورغن كلوب.

وأوضحوا أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم السابق ليس مهتما بهوية اللاعبين الذين ربما يأتون إلى ناديه في المستقبل.

وكان صلاح قد أثار جدلا كبيرا خلال فترة احترافه بنادي بازل السويسري عندما رفض مصافحة لاعبي نادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي، في مباراة بين الفريقين، متعللا بأنه كان يقوم بعقد رباط حذائه.

وبصفة عامة تشير التوقعات إلى أن تعاقد ليفربول مع لاعب إسرائيلي سيثير جدلا واسعا، خاصة أن اللاعب ينتمي لعرب 48 لكنه يدافع عن ألوان المنتخب الإسرائيلي في المحافل الدولية، وهو ما سيضع المصري صلاح في حرج شديد وموقف لا يحسد عليه.

CNA– الخدمة الاخبارية،، وكالات

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش