محلل يوضح التوقعات بشأن آداء 7 أسهم بالبورصة

remoon nabil

حدد محلل بسوق المال المصرى التوقعات بشأن آداء 7 أسهم بالبورصة خلال الأيام المقبلة،ويأتى ذلك فى ضوء المستجدات التى يشهدها السوق بقرب موعد افتتاح قناة السويس الجديدة .

وقال ريمون نبيل ، خبير سوق المال وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين في افاده لوكالة كاش نيوز ،أن سهم  “ حديد عز “  أغلق عند مستوى 8.34 جنيه كما نوهنا مسبقاً بقدرة السهم على الإرتداد وينصب  التركيز حالياً على مستوى المقاومة الأول للسهم قرب 8.73 ثم 9 جنيه مع الحفاظ على مستوى الدعم الهام للسهم حالياً قرب 7.90 جنيه .

أما فيما يخص سهم  ” اوراسكوم للاعلام والتكنولوجيا ” فقد أغلق عند مستوى 0.85 جنيه بعد أن حقق مستوى 0.89 جنيه بوسط جلسة الخميس ومن المتوقع  أن يستطيع السهم تخطى هذا المستوى ليستهدف 0.92 جنيه مع الحفاظ على الدعم الهام للسهم قرب مستوى 0.82 جنيه .

وبخصوص سهم “ جلوبال تيلكوم القابضة “ فقد أغلق عند مستوى 2.57 جنيه , أعلى المقاومة الهامة عند 2.50 جنيه وذلك سوف يعطى دفعة إيجابية للسهم ليستهدف المقومة التالية عند مستوى 2.74 جنيه .

وأيضاً سهم “ الصناعات الكيماوية المصرية – كيما “ حيث أغلق السهم عند مستوى 3.95 جنيه بعد أن نوهنا مسبقاً بأن إختراق السهم لمستوى 3.75 جنيه إيجابى للسهم ومازال يستهدف مستوى 4.15 جنيه خلال الفترة المقبلة كمقاومة أولى للسهم .

وأضاف أن سهم ” أجواء للصناعات الغذائية ” حيث أغلق عند مستوى 2.39 جنيه ليكون أول دعم للسهم خلال الفترة المقبلة قرب مستوى 2.30 جنيه والذى من المتوقع معاودة ظهور القوة الشرائية مرة أخرى لإستهداف مستوى المقاومة الأول للسهم قرب 2.60 جنيه .

وتابع “نبيل” بخصوص سهم  ” مجموعة عامر القابضة  ” وأغلق السهم عند مستوى 1.06 جنيه بعد أن إقترب من مستوى المقاومة الهام للسهم عند مستوى 1.10 جنيه حيث قدرة السهم على تخطى هذا المستوى قد يدفعه لإختبار مستوى المقاومة التالى بالقرب من 1.14 ثم 1.20 مع المحافظة على مستوى الدعم الهام للسهم بالقرب من مستوى 1 جنيه .

وأفاد فيما يخص سهم “ القلعة للاستشارات المالية  “ حيث أغلق السهم عند مستوى 1.97 جنيه ومن المتوقع إستمرار الحركة التصحيحة الصعودية الحالية للسهم ليعيد تجربة مستوى المقاومة الاول للسهم عند 2.15 جنيه كمقاومة رئيسية للسهم خلال الفترة المقبلة مع المحافظة على مستوى الدعم الهام للسهم الفترة الحالية قرب 1.90 جنيه.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش