محلّل : EGX30 يستهدف 6220 نقطة علي المدي القصير

MOSTAFA NOUR
مصطفى نور الدين

قال خبير بسوق المال المصري،إن المؤشر الرئيسي EGX30 يستهدف مستوي 6220 نقطة على المدى القصير، حيث أن الدعم الأول للمؤشر بعد كسر منطقة الدعم الرئيسية عند 6640 نقطة، كنطاق عرضى على المدى المتوسط  عند 6100 نقطة للحفاظ على المستثمر متوسط الأجل .

وأوضح مصطفي نور الدين ،خبير أسواق المال ومدير فرع تنفيذى لدي شركة “هورايزون” ، في تصريح لـ “وكالة كاش نيوز” أن مؤشرات البورصة المصرية فقدت توازنها بعد إنتهاء التحريات الروسية من التحقيق فى أسباب الانفجار، حيث فقد المؤشر العام Egx30 قرابة الـ 73 نقطه بعد أن بدأت جلسه أمس على صعود قرب 90 نقطة، حيث اقترب المؤشر من مستوي 6600 نقطة، التى أُخترقت لأسفل بسبب أحداث فرنسا، وحولت الاتجاه من عرضى هابط الي هابط على المدى القصير الأجل .

وأضاف  ” نور الدين ”  أن عدم إستقرار المؤشر أعلى هذه المناطق يفقد الثقة خصوصاً بعد البيع المكشوف من قبل المستثمرين العرب والأجانب، بالاضافه إلي فقدان ”البنك التجارى الدولى” إتزانه بعد كسره نقطة 48 جنيه ثم 44 جنيه، وربما يستهدف 38 جنيه على المدى القصير رغم تحسن نتائج أعماله .

ونصح ” نور الدين ” المستثمرين بالاحتفاظ لمن هو بداخل السوق وتكوين مراكز قرب نقاط الدعم لأصحاب السيولة وعدم الشراء بالهامش حتى تنتهى الموجه التصحيحية .

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش