محلّل : EGX30 يستهدف 9830 نقطة علي المدي القصير

MOSTAFA NOUR

قال خبير بسوق المال المصري إن المؤشر الرئيسى للبورصة EGX30  يستهدف 9830 نقطة على المدى القصير بعد إختراق المقاومة عند 9600 نقطة وإقتراب السوق من 9670 نقطة فى بدايه جلسات الاسبوع باحجام تداول معقوله .

ولفت مصطفي نور الدين ،خبير أسواق المال ومدير فرع تنفيذى لدي شركة “هورايزون” ، في افاده لـ “وكالة كاش نيوز” إلى أن تداولات شهر مارس حول الـ 400 مليون جنيه كمتوسط تداول خلال الجلسات الماضيه ،وعلى ذلك فإن السوق يعزز من نفسه ويغير اتجاهه من هابط الى صاعد على المستوى القصير .

وأضاف أن حفاظ الأسهم القيادية على أدائها خلال هبوط السوق  “التجارى الدولى و طلعت مصطفى و هيرمس و جلوبال و اوراسكوم اعلام “ بأحجام تداول منخفضة يحافظ على الإتجاه ويأكد ذلك خلال الايام القليله المقبله حيث إقتراب المؤتمر الاقتصادى الذى ينتظره الجميع لإعاده الثقة فى الاستثمار الذى سبقه قانون الاستثمار الذى ينظم العلاقه المستقبلية بين المستثمر والدولة فى ظل انكماش السيوله والانتهاء من سلبيات الفتره .

وأفاد ” نور الدين ” أن المؤشر الرئيسي Egx30 لديه منطقة دعم عند 9580 نقطة ولديه مقاومه عند 9760 نقطة ضعيفه يمكن إستكمال الطريق الى 9830 نقطة كمنطقة مقاومة قوية خلال الفترة القصيرة المقبلة .

ونصح بغلق المراكز المالية المفتوحة عند الدعوم بالهامش حول مناطق المقاومة لاتاحة الفرص للتبديل فى الترييحات من الصاعد الى الراكد لحين وجود اشعار اخر.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش