مسئول: إنشاء وزارة لإسعاد المواطنين في مصر قريبًا

قال د.طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، يوم الخميس، أن الحكومة بصدد إنشاء وزارة السعادة في مصر قريبًا.

ولفت “الرفاعي” إلى أن هناك تعاونا مع دولة الإمارات العربية المتحدة، لنقل تجربتها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتطبيقها في مصر.

وأوضح، في لقاء تليفزيوني، أن ما يشغل الحكومة هو تعزيز مستويات ثقة المواطن بأجهزتها المختلفة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا أن السعادة ستكون ملموسة في تعامل المواطنين مع كل المؤسسات الحكومية.

وأوضح “الرفاعي” خلال برنامج “نظرة” المذاع علي قناة “صدي البلد” الفضائية، أن الواقع المصري بات يشهد مصطلحات مثل “التميز”، و”جائزة التميز”.

ولفت إلى أن هناك اتجاه وخطط  لزيادة كفاءة الخدمات الحكومية التي يحصل عليها، سواء ما يتعلق بجودة الخدمة أو مدى إتاحتها، أو ما إذا كان المكان الذي قُدم له الخدمة فيه مناسبًا له، أو طريقة مقابلة الموظف له، كأن يقابله بابتسامة، حيث يستطيع توصيل صوته بمنتهى السرعة ويتم الاستجابة له بالشكل اللائق سريعًا”.

[box type=”info” ]اشترك في خدمة كاش نيوز للرسائل القصيرة .. وتابع أهم الأخبار الاقتصادية .. أحدث الخدمات البنكية .. الشائعات المؤثرة وحقيقتها .. لعملاء فودافون فقط ارسل رسالة SMS بها رقم 10072 لرقم 9999 بسعر 50 قرشًا فقط [/box]

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش