“مصر للطيران” تطرح تخفيضات 20% على رحلات أوروبا وأمريكا

أعلن الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأربعاء، عن تسيير أولى رحلاتها الدولية المنتظمة من مطار القاهرة لنقل ما يقرب من 2000 راكب على متن 14 رحلة دولية.

حيث أقلعت أول رحلة صباح اليوم متجهة إلى تونس، فيما كشفت الشركة عن طرح تخفيض 20% إلى العديد من الوجهات الأوروبية ونيويورك وواشنطن.

جاء ذلك في ظل القرار الحكومي باستئناف حركة الطيران الدولي اعتبارا من أول الشهر الحالي.

وقد كان في استقبال المسافرين في مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار حسن منير مساعد رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية، ولفيف من قيادات مصر للطيران.

ولفت بيان لشركة مصر للطيران، إلى أنه سيتم استقبال عملاء الشركة في كافة المحطات الخارجية والداخلية التي بدأت اليوم في تشغيل الرحلات إليها بكافة التدابير والإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا والتي تبدأ منذ دخول الراكب المطار وعلي متن الطائرات وحتى وصولهم إلى وجهاتهم المفضلة.

كما لفت إلى قيام الطيار رشدي زكريا والطيار عمرو أبو العينين بإهداء تذكرتين مجانيتين على أي من رحلات مصر للطيران الدولية لراكبين تصادف عيد ميلادهم أول يوليو، كما قدمت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة هدايا تذكارية للعملاء المسافرين هذا اليوم من خلال منافذها بمطار القاهرة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش