موبينيل المصرية توقع عقدًا لرعاية نادى تشيلسى الانجليزى

موبينيل

وقعت شركة موبينيل اتفاقية تعاون مع نادي تشيلسي FC في انجلترا بحضور مسئولي الجانبين الذي بموجبها  تعتبر موبينيل كأول شركة  محمول في مصر شريكاً رسمياً لنادي كرة قدم عالمي , مما يتيح لمحبي الكره من عملاء موبينيل الحصول حصرياً على  آخر أخبار الفريق و المحتوى الخاص بالنادي من خلال باقات خاصة بنادي تشيلسي FC  عن طريق  خدمة 1111 .

وبهذه المناسبة صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري “موبينيل لها باع طويل في الاهتمام  بالرياضة ونحن نتوقع أن تدعم هذه الشراكة القوية مع نادي تشيلسي FC الخدمات الرياضية المقدمة لعملاء موبينيل  حيث ستوفر حصرياً لعملائها من عشاق كرة القدم  تجربة حصرية تفاعلية ممتعة لأنشطة النادي الشهير”.

و من جانبه  أعرب ستيف كومينج مدير عام التسويق بإدارة تشيلسي  FCعن سعادة  ادارة النادي اللندني لتوقيع الاتفاقية مع شركة موبينيل التي تعد واحدة من كبرى شركات الاتصالات في مصر ، مؤكدا أن الامر سيزيد من القاعدة الجماهيرية المتزايدة للنادي في مصر”.

والجدير بالذكر  أن شعبية فريق تشيلسي  FC تزداد بصورة مطردة  في مصر حيث يتابع صفحة نادي ” البلوز” الشهير 2.5 مليون شخص من مصر. و تلعب  موبينيل دور قوي في توفير الخدمات الاخبارية و الترفيهية في الرياضه و خاصة كرة القدم متمثله في خدمة 1111   التي تلقى اقبالا كبيرا من عملائها.

CNA – هانى محمد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش