ننشر أسعار ومواصفات “كيا سيراتو” 2017 بشكلها الجديد

CERATO

بدأت شركة كيا موتوزر- مصر طرح سياراتها الجديدة كيا سيراتو 2017 بشكلها الجديد بأربع فئات بمواصفات عالية، وحددت الشركة أسعار السيارة الفئة الأولى 199 ألف جنيه، والفئة الثانية 214 ألف جنية والفئة الثالثة فتحة سقف 229ألف جنيه،والفئة الرابعة هاى لاين بسعر 245 ألف جنيه.

وتأتي كيا سيراتو التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان الأكثر مبيعًا في السوق المصري أن تثبت من اليوم الأول لتقديمها أحقيتها في كسب ثقة عملائها بفضل جودتها التصنيعية، وتجهيزاتها الفائقة في فئتها.

وتأتي كيا سيراتو بمحرك سعة 1600 سي سي يولد 130 حصان يتم تزويده بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، مع مجموعة كبيرة من التجهيزات في مقدمتها شاشة بقياس 7 بوصات تعمل باللمس وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية.

يأتى ذلك بالإضافة لإمكانياتها في عرض الأفلام والفيديوهات من خلال النظام الترفيهي، والذي يستطيع استقبال هذه الملفات عبر USB، بالإضافة لاستقبال الصوتيات عبر AUX، مخرج تكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى أضواء ترحيبية تعمل بشكل أوتوماتيكي، ومصابيح أمامية LEDتخطف أنظار الآخرين علي الطريق وتوفر لك الرؤية المثلي.

و تشمل 4 فئات من التجهيزات الأولى تأتي بزجاج كهربائي أمامي وخلفي وتحكم كهربائي بالمرايات الجانبية، بالإضافة إلى إشارات بالمرايات الجانبية LED، وراديو CD MP3، بتحكم من عجلة القيادة.

أما الفئة الثانية فتأتي بإمكانية طي المرايات الخارجية كهربائيًا، وبلوتوث بتحكم من عجلة القيادة، جنوط رياضية مقاس 16 بوصة ونظام الفرامل المانع للانزلاق ABS، وذلك لضمان سلامة راكبي السيارة في مختلف ظروف القيادة، خاصة في الأجواء الممطرة، وذلك من أجل تحكم مثالي بالسيارة عند الحاجة للتوقف المفاجئ، وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي تعملان في حالة التصادم مع جسم أو سيارة أخري لامتصاص الصدمة، والحفاظ علي سلامة الراكبين.

أما الفئة الثالثة بفتحة سقف كهربائية ومصابيح أمامية LED، ومثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة ،أما الرابعة فتأتي بحساس ركن أمامي وخلفي، شاشة بقياس 7 بوصة تعمل باللمس وتعرض رؤية الكاميرا الخلفية وإمكانية إدارة وإيقاف المحرك بدون مفتاح.

ونجحت السيارة  خلال 10 سنوات ماضية، بفضل تصميمها الخاطف للأنظار وخطوطها الانسيابية التي تقلل من الاحتكاك بالهواء لأداء أفضل، واستهلاك أقل للوقود بالإضافة إلى ثبات السيارة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش