ننشر التوقعات بشأن آداء 4 أسهم بالبورصة خلال الأسبوع

EHAB SAED
إيهاب سعيد ،خبير أسواق المال

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ،إن غالبية الاسهم القيادية تعرضت لبعض عمليات جنى الأرباح،الأسبوع الماضى، لاسيما بعد الارتفاعات القويه التى نجحت فى تحقيقها على مدار خمسة جلسات متتالية على رأسها سهم “البنك التجارى الدولى” صاحب الوزن النسبى الأعلى (37.97%) .

وأوضح أن سهم “التجارى الدولى” كان قد  نجح فى تجاوز مستوى المقاومة قرب 54.50 جنيه ليقترب من مستوى المقاومه التالى قرب 56.50 جنيه ولكنه فشل فى التماسك بالقرب منه ليعاود تراجعه تأثراً بعمليات جنى الأرباح ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 53.60 جنيه .

وأضاف سعيد، أن التركيز بالنسبة للسهم خلال الأسبوع الحالى سيكون منصباً بشكل عام على مستوى الدعم السابق قرب 52.50 – 52 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه .

وأما فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى (7.41%) فقد واصل تحركاته العرضية داخل نطاقات ضيقة وفشل فى التفاعل مع بقية القياديات وتحديداً بين مستوى الـ 6.80 جنيه والـ 7.20 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 6.85 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال، أنه بشكل عام مازالت رؤيتنا كما هى فى إستمرار التركيز على مستوى الدعم السابق قرب الـ 6.50 جنيه والذى طالما نجح فى البقاء أعلاه فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى الـ 7.50 جنيه .

بالاضافه الي سهم “ المجموعة المالية هيرميس القابضة “  صاحب المركز الخامس من حيث الوزن النسبى (3.54%) فقد نجح هو الأخر فى مواصلة صعوده فى إتجاه مستوى المقاومه قرب الـ 8.80 جنيه ولكنه فشل فى تجاوزه لأعلى بفعل الضغوط البيعية التى تعرض لها لاسيما بجلستى الثلاثاء والخميس ليغلق مع نهايتها قرب ال 8.50 جنيه .

وأضاف “ سعيد “ أنه بشكل عام الأن سنعاود التركيز على مستوى الدعم الجديد قرب الـ 8.40 – 8.30 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه .

وأما فيما يتعلق بسهم “ مدينة نصر للاسكان والتعمير (3.40%) فقد فشل هو الأخر فى مواصلة صعوده بعد إقترابه من مستهدفه الذى سبق واشرنا اليه مطلع الاسبوع الماضى قرب الـ 24 جنيه ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 22.33 جنيه .

وأشار خبير أسواق المال ،إلى أنه بشكل عام سنعاود التركيز على مستوى الدعم السابق قرب الـ 21 جنيه والذى نتوقع ان يعوقه على مواصلة تراجعه .

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش