ننشر التوقعات بشأن 4 أسهم بالبورصة خلال الأسبوع المقبل

BORSA EGYPT

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ، إن البورصة شهدت تحسنًا نسبيًا فى أداء غالبية الأسهم القيادية على خلفية نجاح الاسواق العالميه فى الدخول إلى حركة تصحيحية لأعلى بقيادة السوق الامريكى بالاضافة إلى بعض الاخبار الإيجابية التى دعمت بشكل واضح من أداء السوق بشكل عام.

EHAB SAED
إيهاب سعيد ،خبير أسواق المال

وأوضح “سعيد” أن سهم “البنك التجارى الدولى“ صاحب الوزن النسبى الأعلى (35.88%) نجح فى مواصلة إرتداده التصحيحي وتجاوز مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 49.20 – 49.50 جنيه ليقترب من مستوى الـ 51 جنيه قبل أن يُغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 49.60 جنيه .

وأوضح ايهاب سعيد , أن ذلك يدفعنا للتركيز خلال الأسبوع المقبل على مستوى المقاومة التالى قرب الـ 52.50 – 53 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده التصحيحى .

وأما فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى (8.22%) فقد نجح هو الأخر فى مواصلة إرتداده التصحيحي كما سبق وتوقعنا مطلع الأسبوع الماضى فى إتجاه مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 7.50 – 7.80 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 7.46 جنيه .

وأفاد خبير أسواق المال, أنه بشكل عام التركيز الأن سيتحول إلى مستوى المقاومه الجديد قرب الـ 7.50 – 7.80 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة ارتداده لأعلى .

وأما فيما يتعلق بسهم “ المجموعة المالية هيرميس القابضة “ صاحب المركز الثالث من حيث الوزن النسبى (3.68%) فبعد أن إقترب من مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 8.80 جنيه مال فى أدائه إلى التحرك عرضياً أغلب جلسات الاسبوع قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 8.48 جنيه .

وأضاف “ سعيد “ أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع الحالى سيكون منصباً على مستوى المقاومة الجديد قرب الـ 8.80 جنيه والذى أن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يواصل إرتداده التصحيحي فى إتجاه مستوى الـ 9.50 جنيه .

ومن أبرز الأسهم التى أظهرت آداءًا إيجابياً خلال الاسبوع الماضى كان سهم “العز لصناعة حديد التسليح“ (1.81%) حيث نجح السهم فى مواصلة صعوده والتفوق بشكل واضح على بقية الأسهم القيادية ليتجاوز مستوى المقاومه قرب الـ 9.50 جنيه ويقترب من مستوى الـ 10.18 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى الـ 9.65 جنيه .

وأضاف “سعيد” :”بشكل عام نجاح السهم فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى المقاومة السابق والذى تحول الأن إلى مستوى دعم قرب الـ 9.50 جنيه قد يدفعه على معاودة صعوده فى إتجاه مستوى الـ 10.50 جنيه “.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش