ننشر التوقعات بشأن 4 أسهم بالبورصة خلال الأسبوع المقبل

EHAB SAED

قال إيهاب سعيد، خبير أسواق المال ،إن الضغوط البيعية التى عاودت ظهورها على بعض الأسهم القيادية وبشكل خاص سهم “البنك التجارى الدولى“ صاحب الوزن النسبى الأعلى والذى شهد إرتفاعاً واضحاً فى وزنه النسبى خلال الأسبوع الماضى (38.06%) بعد إقترابه من مستوى 54.36 جنيه وتجاوز مستوى المقاومة السابق قرب 52.50 جنيه ولكنه فشل فى التماسك أعلاه ليعاود تراجعه ويغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 53.25 جنيه.

وأوضح ايهاب سعيد ,أن التركيز خلال الاسبوع الحالى سيكون منصباً على مستوى الدعم الجديد قرب الـ 52 جنيه والذى طالما نجح فى البقاء أعلاه فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى المقاومه قرب الـ 54.50 جنيه.

وأما فيما يتعلق بسهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة”  صاحب المركز الثانى من حيث الوزن النسبى 7.54% فقد مال أدائه إلى التحركات العرضيه داخل نطاقات ضيقة وتحديداً بين مستوى الـ 7 جنيه كحد أعلى ومستوى الـ 6.75 جنيه كحد أدنى والإغلاق مع نهاية جلسة الخميس بالقرب منه .

وأفاد خبير أسواق المال,أن التركيز الأن سيتحول إلى مستوى الدعم السابق والهام قرب الـ 6.50 جنيه والذى طالما نجح فى البقاء أعلاه فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى الـ 7.50 – 7.70 جنيه .

وبخصوص سهم “ المجموعة المالية هيرميس القابضة “  والذى تراجع فى ترتيبه من حيث الوزن النسبى إلى المركز السادس (3.46%) فقد مال هو الأخر الى التحركات العرضيه داخل نطاقات ضيقة بين مستوى الـ 8.40 جنيه كحد أعلى ومستوى الـ 7.90 جنيه كحد أدنى قبل أن يغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى ال 8.05 جنيه .

وأضاف “ سعيد “ أنه بشكل عام نتوقع أن يواصل السهم تحركاته العرضية بين مستوى الـ 7.90 جنيه كحد أدنى ومستوى الـ 8.40 جنيه كحد أعلى بجلسات الاسبوع الحالى .

وأخيراً فقد شهد الاسبوع الماضى توقف مؤقت لنشاط سهم “مدينة نصر للاسكان والتعمير “ والذى كان قد برز بشكل واضح قبل عطلة عيد الأضحى المبارك الأمر الذى دفعه إلى إحتلال المركز السابع من حيث الوزن النسبى (3.43%) بعد إقترابه من مستوى المقاومه قرب الـ 22.50 جنيه ولكنه فشل فى تجاوزه لأعلى ليميل إلى التحركات العرضيه أغلب جلسات الاسبوع الماضى قبل ان يغلق قرب مستوى ال 22.06 جنيه.

وأشار خبير أسواق المال ،إلى أنه بشكل عام مازال التركيز منصباً على مستوى المقاومه السابق قرب الـ 22.50 جنيه والذى مازلنا نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش