“نيسان” تفتتح مركزًا جديدًا للصيانة وخدمات ما بعد البيع

أعلنت شركة نيسان موتور إيچيبت عن افتتاح مركزًا جديدًا لخدمات ما بعد البيع في مدينة الشروق بالتعاون مع مجموعة السبع، وذلك في إطار إستراتيجية نيسان الرائدة لتوسيع شبكة مراكز الخدمة التابعة لها لتغطى كافة أنحاء الجمهورية، مع الالتزام بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لكافة عملاء الشركة.

وجاء المركز الجديد الذي تم افتتاحه وسط حضور العديد من كبار مسئولى الشركتين ليرفع عدد الفروع إلى 42 فرع من بينهم 21 مركز خدمات ما بعد البيع، بينما يرتفع عدد الفروع التي تم افتتاحها بالتعاون مع مجموعة السبع إلى 7 فروع لتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة لعملائها، ويقع المقر الجديد على مساحة 650 متر مربع ويتكون من طابقين لتقديم خدمات الصيانة السريعة والأعمال الميكانيكية.

كذلك يضم الفرع العديد من سبل الراحة لعملاء نيسان التي صممت خصيصاً لتقديم افضل الخدمات مجاناً منها خدمة WIFI وصالة انتظار على اعلى مستوى. كما يضم ركن خاص مجهز لخدمات الاعمال للإستفادة من وقت الأنتظار أثناء الصيانة. صرح إيساو سيكيجوتشى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيچيبت قائلا: “نهتم دائماً في نيسان بعملائنا وتضعهم الشركة على رأس اولوياتها دائما. لذلك نفتتح اليوم مركز جديد يساعدنا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير لكافة عملاء نيسان”.

وقال محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال إفريقيا “إن جهود نيسان في توفير أفضل خدمات ما بعد البيع تترجم اليوم من خلال افتتاح فرع جديد بالتعاون مع شركة السبع الذي يعتبر شريكنا في النجاح، مؤكداً ان خدمات ما بعد البيع تعتبر من الأولويات القصوى لشركة نيسان، فيأتى افتتاح الفرع الجديد انطلاقا من إستراتيجية الشركة في التوسع لتقديم خدمات مميزة لكافة عملاء نيسان في جميع أنحاء الجمهورية”.

كما أكد علاء السبع رئيس مجلس إدارة مجموعة السبع قائلا: “الخطوة تأتى في إطار الخطة الاستثمارية للشركتين التي تستهدف التوسع في شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة، كما أضاف ان المركز يتسع لخدمة 36 سيارة في اليوم وتصل قيمته الاستثمارية لنحو 5 مليون جنيه”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش