“نيسان” تقدم تخفيضات على سيارتها حتى 31 مارس الجارى

أعلنت شركة “نيسان” عن تخفيضات وخصومات لعملائها بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، ضمن الحملة الترويجية التى تطلقها الشركة خلال الربيع، والتى تأتى استكمالاً لحملات “نيسان” من أجل تقديم عروض على مدار العام.

حيث أعلنت الشركة عن تقديم تخفيضات لعملائها على كافة موديلاتها بعروض تتراوح الخصومات فيها بين 5 و10 آلاف جنيه، بعد أن احتلت نيسان Sunny الصدارة لتصبح أكثر سيارة مبيعاً فى فئتها خلال العام الماضى 2016 فى السوق المحلية، وفترة العرض تمتد حتى 31 مارس الجارى.

وأعلنت “نيسان” عن الأسعار الجديدة الخاصة بفترة الاحتفال؛ حيث يتراوح سعر نيسان Sunny الجديدة فى فئاتها من خلال الحملة بين 188 و208 آلاف جنيه، حسب الموديل، ليبلغ سعر الفئة الأولى 188 ألفاً، فى حين يبلغ سعر الفئة الثانية 198 ألفاً، ويبلغ سعر فئة السوبر صالون 208 آلاف.

أما نيسان Sentra فأصبح سعرها 255 ألفاً، وأما نيسان Qashqai سيارة الـSUV العائلية فتبلغ الفئة الأولى منها 375 ألفاً، فى حين تصل فئة Highline إلى 395 ألفاً، كما شملت الخصومات سيارة نيسان Juke السيارة الرياضية المفضلة لدى الشباب التى وصلت إلى 375 ألف جنيه.

وأوضح إيساو سكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “نيسان موتور إيجيبت”، إن نيسان دائماً ما تؤكد على التزامها بتقديم أفضل العروض لعملائها، وتسعى إلى مشاركتهم فى جميع الاحتفالات، مشيراً إلى أن استمرار نيسان فى تقديم عروضها يأتى تماشياً مع استراتيجية الشركة فى توفير حلول مريحة لعملائها على مدار العام بعد نجاحاتها السابقة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش