10 نوفمبر.. عرض 7000 وظيفة للشباب بمنتدى توظيف بالقاهرة

يطلق موقع “شغلني” الإلكتروني النسخة الثالثة من ملتقى التوظيف يوم 10 نوفمبر المقبل، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبمشاركة 40 شركة من كبريات الشركات في مصر، وذلك بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus).

ويستهدف الملتقى الثالث توفير700 فرصة عمل فورية للشباب من بينها فرص عمل فورية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي إطار تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات، وقعت شركة “شغلني” اتفاقية تعاون مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات (SEED)  للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لتتحمل بموجبها الوكالة مبلغ 2000 جنيه من قيمة المكان المخصص لكل شركة من الشركات الناشئة المشاركة في الملتقى، والمتخصصة في مجالات الألبان والملابس والأسماك والبلاستيك والسيارات، في حين تتحمل الشركة الناشئة مبلغ 500 جنيه هي القيمة المتبقية من التكلفة.

ويمثل الملتقى خطوة رائدة في توفير فرص العمل، حيث يتيح الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التى تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

ويوفر الملتقى الثالث لموقع “شغلني” والذي تنظمه شركة The Worx ، الرائدة فى مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات، لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، حيث يوفر الملتقى فرص عمل في مجالات المبيعات والجزارة وعمال المخازن والكاشير وكول سنتر وفنيين والسائقين والشئون الإدارية، فضلاً عن العديد من التخصصات الأخرى.

وصرح عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلني “انطلاق الملتقى الثالث للتوظيف يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الملتقى الثاني ومنحنا المزيد من الثقة لاستكمال الطريق والمساهمة في توفير فرص عمل متنوعة للشباب بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة