19 سبتمبر المقبل .. إنطلاق مؤتمر اليورومنى الاقتصادى بمصر

EUROMONY
صورة ارشيفية من فعاليات مؤتمر اليورومنى فى دروة سابقة

تنطلق يوم 19 سبتمبر المقبل، فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر اليورومنى – مصر، لبحث فرص الاستثمار المتاحة وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة كما سيتطرق إلى جهود الحكومة لضبط الميزان التجارى، وإلى التحديات المتعلقة بزيادة الإنتاج والصادرات وخفض الواردات إلى جانب استعراض خطط جذب المستثمرين.

ويلقى المؤتمر الذى يستمر لمدة يومين الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية، خاصة قطاع التطوير العقارى والإنشاءات والإسكان ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق، ودعم إقامة نظام رقمى متكامل لقطاع المال والأعمال، ويشارك فى المؤتمر هذا العام مجموعة من كبار المسئولين فى الحكومة المصرية، حيث تجرى حوارات تفاعلية أمام الحضور.

وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومنى بمنطقة الشرق الأوسط “إننا نتطلع بكل شغف للعودة مرة أخرى إلى القاهرة من أجل إقامة الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومنى مصر”. وأضافت أن مؤتمر يورومنى – مصر هذا العام، يمثل أهمية خاصة فى هذا التوقيت الهام الذى تمر به مصر والعالم ككل بظروف صعبة، ويستعرض المؤتمر هذا العام على مدار يومين مجموعة من النقاشات المحورية الهامة من خلال رؤى ووجهات نظر المشاركين من الخبراء والمستثمرين وقادة الرأى وصناع القرار فى مصر.

ومن المنتظر أن يشارك فى مؤتمر هذا العام أكثر من 1000 خبير ومتخصص فى التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم، وهم جميعًا من المهتمين بقضايا الاستثمار فى مصر. ويعد مؤتمر يورومنى مصر منصة فريدة ومستقلة يتم من خلالها مناقشة مستقبل مصر الاقتصادى والاستثمارى فى القطاعات كافة، بشكل مُركّز، وذلك باعتباره من أقدم وأهم المؤتمرات المالية التى تُقام فى مصر كل عام، حيث يلقى الضوء على التغيرات الجوهرية والحراك الاقتصادى والمالى والقانونى الذى تشهده مصر، وهى القضايا الرئيسية التى يتم استعراضها وشرحها بكل وضوح وموضوعية لأسواق المال العالمية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش