802 مليون جنيه أرباح “بايونيرز القابضة ” في 9 أشهر

bayounerss

أعلنت شركة ”بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية”، اليوم الخميس ، عن القوائم المالية المُجمعة خلال فترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2015، وحققت صافي ربح قدره 801.8 مليون جنيه ، مقابل صافي ربح بقيمة 377.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2014 بنسبة إرتفاع في الأرباح بلغت 112.5% .

وأضافت ”الشركة” في بيان وجهته إلى البورصة المصرية، أنها حققت أرباح غير مُجمعة بقيمة 22.3 مليون جنيه، مقابل 20.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2014 .

وأوضحت ”الشركة” أنها حققت إيرادات بنحو 4 مليارت جنيه جنيه تقريباً، مقابل تحقيق إيرادات بنحو 1.81 مليار جنيه خلال التسعة الأشهر المماثلة من 2014.

قال ليد زكي- رئيس مجلس إدارة مجموعة بايونيرز القابضة، في تصريحات صحفية، إن إدارة المجموعة عملت بقوة على توفير الاستقرار لشركات المجموعة ونجحت في الاستفادة من هذه الأحداث لتُنهي الفترة بشكل إيجابي من حيث النشاط واستقرار الأداء والتي كانت جميعها إثباتاً لاستقرار الأداء المالي و القدرة علي تنمية الأرباح .

وأشار ”زكي”، إلى أن إدارة الشركة نفذت عدداً من الصفقات الاستثمارية بالشركات المصرية، حيث سعت الشركة للاستفادة من السيولة المتاحة لديها في تنفيذ صفقات استحواذ على شركات تعمل في قطاعات استثمارية متميزة في هذه المرحلة في إطار سعي إدارة الشركة لتنويع استثمارات الشركة بغرض تنويع مصادر الدخل .

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة