9 نوفمبر.. إنطلاق ملتقي الاستثمار وأسواق المال بالقاهرة

د.محمد النظامي

ينطلق الملتقي والمعرض الدولي للاستثمار وأسواق المال خلال الفترة  من 9 إلى 10 نوفمبر المقبل بفندق هليتون مصر الجديدة القاهرة، علي مساحة عرض أكثر 2000 متر مربع في القاعة الاحدث والاكبر في مصر بعد التحديث الشامل للقاعة بمشاركة اكثر من دولة في المعرض.

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى أكثر من 50 متحدث في الاستثمار والاسواق المالية والمصارف والبنوك وشركات الذهب  علي مدار يومين المؤتمر الدولي.

ومن المتوقع أن يكون المعرض الأهم للاستثمار المباشر وغير مباشر في مصر وهو أكبر تجمع للشركات والبنوك والعاملة في الاسواق المالية المصرية والعالمية والبنوك المصرية وشركات الاستثمار العقاري وصناديق الاستثمار الكبري وشركات التأمين الكبري في مصر والوطن العربي.

وقال د.محمد النظامي، رئيس الملتقي، في بيان صحفي، إن ملتقي هذا العام يكون منفرد من حيث التنظيم والحضور مع مراعاة كافة سبل الوقاية والحماية بمشاركة العديد من الشركات الكبري من داخل وخارج مصر .

وأضاف “النظامي” أن الهدف من المنتدي هو زيادة ثقافة المستثمر المصري والعربي، حيث يتم عرض كافة الفرص الاستثمارية المتاحة ليستطيع المستثمر المقارنة بين انوع الاستثمار المختلفة منخفظة المخاطر ومتوسطة المخاطر وعالية المخاطر وعلي المستثمر الاختيار بين كافة انواع الاستثمار.

كذلك مناقشة كافة انواع الاستثمار المباشر وغير مباشر تحت سقف واحد في ملتقي مصر للاستثمار.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة