فتح سوق الصقفات الخاصة لشطب ”أوراسكوم للإنشاء والصناعة”

ORASCOM

قررت إدارة البورصة فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لشطب أسهم شركة “أوراسكوم للإنشاء والصناعة” بداية من جلسة تداول اليوم 6 مارس 2016 وحتى نهاية جلسة تداول 17 مارس 2016 لتسجيل أوامر البيع وذلك بسـعر 256.36 جنيه مصري لكل سهم .

وجاء في بيان للبورصة ،أطّلعت كاش نيوز على تفاصيله ، أنه في حال ما إذا كان أى يوم خلال فترة فتح سوق الصفقات الخاصة عطلة رسميه سيتم تعويضه بيوم آخر سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية بعد مرور يومي عمل من تاريخ انتهاء فترة تسجيل أوامر البيع .

وقالت البورصة إنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

كما شددت على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسـة تداول 17 مارس 2016 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش