الرئيس الأمريكي يتوعّد السعودية بـ “عواقب” بسبب خفض إنتاج النفط
توعد الرئيس الأميركي جو بايدن المملكة العربية السعودية بعواقب بعد قرارها في إطار تحالف أوبك+ النفطي خفض حصص الإنتاج.
وأكّد "بايدن" في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" أنّه "ستكون هناك عواقب" على السعودية بسبب قرارها في إطار تحالف أوبك بلاس…
