ابريل.. طرح كراسات شروط ورش المرحلة/2 من “دمياط للأثاث”

قال أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، اليوم السبت، إنه سيتم طرح كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بورش المرحلة الثانية من مشروع مدينة دمياط للأثاث في إبريل المقبل، وذلك استكمالا للأعمال الإنشائية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر مركز تكنولوجيا الأثاث بالمدينة، بحضور د.إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، واللواء إيهاب الفار مدير إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، والعميد محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط.

وذكر معتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة دمياط للاثاث: “إن مدينة دمياط للأثاث مشروع قومي يهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها، والانتهاء من هناجر المرحلتين الأولى والثانية خلال فترة قصيرة، وأن جميع الأعمال التي تمت بالمدينة تعتبر إنجازا حقيقيا لإدارة الأشغال العسكرية وللشركة وللمحافظة.

الجدير بالذكر أن مشروع مدينة الأثاث بدمياط يعد أحد أهم المشروعات القومية في مصر والتي توليها الدولة اهتماما بالغا، ويهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها.

ويضم 1500 ورشة لصغار الصناع وأراضي للأغراض الصناعية كاملة المرافق بمساحة إجمالية تبلغ 600 ألف متر مربع، كما تشمل المدينة منطقة تجارية تسويقية تضم مركزا تجاريا لتسويق الأثاث يضم 400 معرض وأرض معارض وفندق 4 نجوم وآخر 3 نجوم، ومركزا دوليا للمؤتمرات، وتشمل أيضا خدمات إدارية ومستشفى ومركزا تكنولوجيا، ومعهدا فنيا للتصميم والتدريب الحرفي، وخدمات مكملة أخرى.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش