“إيهاب سعيد” يحصد لقب المحلل”الأكثر ثقة” بسوق المال

CASH NEWS 123

حصد إيهاب سعيد ، خبير أسواق المال ومدير إدارة البحوث والعضو المنتدب لشركة أصول للوساطة فى الأوراق المالية،لقب المحلل الأكثر ثقة بين 32 محللًا بسوق المال المصرى،وذلك فى استطلاع أجرته وكالة كاش نيوز ضم ذلك العدد من الخبراء  نظرًا لاسهامتهم الكبيرة فى توفير المعلومة والرأى بشأن سوق المال خلال 2015.

وبلغ عدد المشاركين باستطلاع كاش نيوز الذى استمر ليومين 1430 مشاركًا الكترونيًا ،وكان السؤال الذى وجهته كاش نيوز هو ” من هو أكثر محلل بالبورصة ازدادت ثقتك فى رؤيته خلال 2015 ؟ ” وقد حصل خبير أسواق المال إيهاب سعيد على النسبة الأعلى بين الـ 32 محللًا اللذين شملهم الاستطلاع بنسبة 27%،فى الوقت الذى حصد المركز الثانى المحلل أحمد ثابت بنسبة 17%،وحل بالمركز الثالث وليد هلال،عضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين بنسبة 15%.

وكان المركز الرابع من نصيب د.هدى المنشاوى،خبيرة سواق المال بنسبة تصويت 8%،فيما حصل عماد السيد،مدير محافظ بالبورصة المصرية على المركز الخامس بنسبة 5%،فيما توزعت المشاركات الأخرى على المحللين الـ 27 الذين شملهم الاستطلاع.

الجدير بالذكر أن خبير أسواق المال إيهاب سعيد، قد بدأ حياته في مجال المحاماة حيث تخرجت فى  كلية الشريعة والقانون ،وكان قد التحق بمجال الاورأق المالية كأحد من المتعاملين في نهايات 2002 .. حتى قررت احتراف المجال والتفرغ له بشكل كامل.

وقد التحق بالاتحاد الامريكى للمحللين الفنيين و شهادة CMT حتى حصلت على المستويين الاول والثانى فى العام 2007, والالتحاق ايضا بالجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعه للاتحاد الدولى للمحليين الفنين والحصول على المستوى الاول والثانى من شهادة CFTe التى يمنحها الاتحاد الدولى عام 2008 ،ويملك “سعيد” فى رصيده أكثر من 3000 تقرير بحثى بشأن الاقتصاد المصرى، البورصه المصرية،الاسواق العالمية، العملات،الذهب،والبترول.

( للدخول إلى نتيجة الاستطلاع من هنا )

CNA– الخدمة الإخبارية،،كاش نيوز

موضوعات ذات صلة