اتحاد الصناعات يرسل وفداً للنمسا ترويجاً لمؤتمر مارس

mohamed el swedy

يستعد اتحاد الصناعات لإرسال وفد للسفر الى النمسا غدا الثلاثاء في إطار جولته للترويج للمؤتمر الإقتصادى بشرم الشيخ  ، حيث اكد محمد السويدى رئيس الاتحاد في تصريحات صحفية ان الزيارة ستتضمن مقابلة رجال اعمال والشركات في النمسا ، وزيارة اتحاد الصناعات النمساوى لعرض الفرص الإستثمارية المتاحة في مصر .

ولفت السويدى الى ان الوفد سيقوم بعرض خطط الإصلاح الإقتصادى التى تنفذها الحكومة ، ومن بينها إعداد قانون الإستثمار الموحد من قبل اللجنة التشريعية بوزارة العدالة الإنتقالية لإزالة النقاط الخلافية بين المستثمر و الحكومة ، لتحسين مناخ الإستثمار في مصر .

وأشار السويدى إلى أن اتحاد الصناعات، يؤيد قانون الاستثمار الموحد، لما له من آثار إيجابية على تحسين بيئة الاستثمار وجذب مزيد من رجال الأعمال الأجانب والعرب إلى داخل السوق المصري، لافتًا إلى أن تحسين المناخ التشريعي يُعد عنصرًا هامًا ورئيسًا لدخول المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى الوطن.

وأضاف أن اتحاد الصناعات قام فى مطلع الشهر الجاري بزيارة عمل إلى دولة لبنان، للترويج للمؤتمر برئاسة وزيري الصناعة والاستثمار، مشيرًا إلى أن الشركات ورجال الأعمال أعربوا عن استعدادهم للدخول والاستثمار في السوق المصري.

 

 

موضوعات ذات صلة