ارتفاع كبير في مبيعات شيكولاته “كورونا”.. وإتجاه للتصدير إلى الخارج

كشف مسئول بإدارة التسويق لدى شركة الاسكندرية للحلويات والشيكولاته “كورونا” أن مبيعات الشركة ارتفعت بشكل كبير في الأسابيع الماضية، لتعزز الشركة من طرح المزيد من الانتاج في الأسواق لمواجهة ارتفاع الطلب.

وأوضح المسئول لموقع كاش نيوز أن تداول اسم شيكولاته كورونا بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة عزز من الإقبال عليها، قائلًا:” الأخبار الكثيرة عن فيروس كورونا وربطها في كوميكسات وتغريدات على صفحات التواصل بشيكولاته كورونا عزز من الإقبال عليها”.

وأضاف المسئول، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الشركة تخطط لزيادة حجم الانتاج في الفترة المقبلة، لاسيما وهي بصدد افتتاح مصنع جديد لها في مدينة 6 اكتوبر، مؤكدًا أن الاتجاه في الفترة المقبلة هو التصدير للخارج.

وذكر أن الشركة كانت تصدر في فترات ماضية للأسواق العربية والافريقية، لكن ذلك شبه توقف، وتسعى إدارة الشركة في الوقت الراهن للعودة بهذا المنتج إلى العالمية.

وأكد أن الشركة احتفلت من أشهر قليلة بمرور 100 عام على إنشائها، وتسعى في الفترة المقبلة إلى عهد جديد مع المستهلك من خلال المصنع الذي يتم الانتهاء منه باستثمارات 300 مليون جنيه ويضاعف الانتاج 4 مرات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة