المصرية للاتصالات (WE) تستعين بشركة متخصصة لتطوير خدمة العملاء وحل الشكاوي بشكل أسرع

أعلنت الشركة المصرية للاتصالاتت (WE)، اليوم الخميس، عن فوز شركة “إنتركم إنتربرايزس” بمناقصة لتصميم وتنفيذ منظومة متطورة لخدمة العملاء، والتي تشمل كافة مراكز خدمة العملاء المنتشرة على مستوى الجمهورية المقدمة لخدمات الاتصالات سواء التليفون الأرضي أو المحمول أو الإنترنت لعملاء WE.

وطبقًا لبيان صادر عن الشركة، اليوم الخميس، فإن المشروع يهدف إلى تطبيق منظومة جديدة لتلقي ومتابعة وحل الشكاوى وكذلك الطلبات الخارجية لعملاء المصرية للاتصالات من خلال خدمة العملاء.

وقامت شركة إنتركم إنتربرايزس” بإنشاء تحالف استراتيجي مع شركة d BMC العالمية وCyber MAK الإقليمية لتنفيذ المشروع، باستخدام حلول تكنولوجيا الاتصالات العالمية في هذا المجال.

ويشمل المشروع تطبيق المنظومة على مختلف القطاعات المعنية داخل الشركة المصرية للاتصالات، وكذلك الخدمات الاستشارية المطلوبة والدعم الفني للمنظومة لمدة 5 سنوات.

وأعرب عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عن الأهمية البالغة للمشروع، مؤكداً أن المنظومة الجديدة تقوم بتقديم خدمات تكنولوجية متميزة لمراكز خدمة العملاء حيث تتيح إمكانية تحليل البيانات بدقة فائقة، واقتراح حلول غير تقليدية لحل شكاوى العملاء، ما يمكن فريق عمل WE من تلبية طلبات العملاء في أسرع وقت ووفقاً لأفضل معايير الرعاية وجودة الخدمة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة