Null

بالصور| افتتاح الفرع الرئيسى للبنك الأهلى بعد تطويره بشكل كامل

مسئولو البنك وعدد كبير من الصحفيين والاعلاميين أثناء الافتتاح

بحضور صحفى وإعلامى كبير، قام  يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى ، وعدد من قيادات البنك، بافتتح الفرع الرئيسى للبنك، بعد تطويره بشكل كامل، وهو أحد أقدم فروع البنك وأكبرها من حيث حجم الأعمال الخاصة بمختلف الأنشطة المصرفية وخدمته لكبار العملاء من الأفراد والشركات إضافة إلى كبرى الهيئات والمؤسسات الحكومية.

ويعود مبني الفرع الرئيسي لعام 1906، حيث قام البنك بشرائه ليكون الفرع الرابع للبنك بعد فرع قصر النيل – والذي اصبح فيما بعد مقرا للبنك المركزي منذ اوائل ستينات القرن الماضي  – وفرعي لندن والخرطوم، ثم  انشئت توسعة مضافة كملحق للمبنى مساوي له في المساحة والارتفاع في المساحة المتبقية من الارض.

وكشف يحيى أبو الفتوح ، نائب رئيس البنك الأهلى، أن البنك ينفذ خطة ضخمة لتطوير فروعه والتوسع بما يتناسب مع مكانته كونه أكبر بنك فى السوق، لافتًا إلى أن البنك يستهدف افتتاح 50 فرع جديد كل عام، مؤكدًا أن شبكة الفروع الحالية يبلغ نحو 414 فرعًا تغطى كافة مناطق الجمهورية.

وأوضح “أبو الفتوح”، نائب رئيس البنك الأهلي، أن التطوير لم يقتصر على تحديث وتجديد المباني والاثاث في صالات العملاء والمكاتب الخلفية وإنما امتد ايضا إلى إتاحة تسهيلات جديدة لخدمة فئة كبيرة من العملاء من كبار السن أو ذوى الاحتياجات الخاصة مع اتاحة مصاعد ومسارات مجهزة لهم تيسيرا عليهم وللتخفيف من أية معاناة قد تواجههم طوال فترة تواجدهم بالبنك.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تجديد واستحداث عدد 229 فرع منهم 21 فرع تم تغيير مقراتهم بمقرات جديدة و159 فرعا تم تطويرها واجراء توسعة لها اضافة الى 27 فرعا الكترونيا بمختلف المحافظات وذلك من اجمالي فروع البنك البالغ عددها حتى الان 414 فرع .

ويحتوى الفرع الرئيسى للبنك الأهلى والذى تم افتتاحه على عدد 10 تللر لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة و16 تللر للعملاء و4 تللر للمبالغ الكبيرة للعملة المحلية و2 تللر للمبالغ الكبيرة للعملات الاجنبية وعدد 9 تللر لكبار العملاء بخدمة الاهلي بلاتينوم، اضافه الي 6 موظف استقبال و8 مكاتب لخدمة عملاء الشركات و24 مكتب لخدمة العملاء الافراد و12 مكتب لخدمة كبار العملاء ومنطقة ماكينات الصراف الألي.

وقد تم تطبيق اعلى مواصفات اوروبية في انظمة الاضاءة وانظمة التيار الخفيف واحدث اجهزة وانظمة التكييف واكد علي تفاني فريق عمل قطاع المشروعات بالبنك الذين بذلوا من المجهود خلال فتره التجديد ما يستحق الإشادة والتقدير.

CNA– الخدمة الاخبارية،، محررو كاش نيوز