بنك حكومي يفاجيء العملاء ويرفع الفائدة 2.25% على شهادته الادخارية.. (الأعلى بين البنوك الآن)

قرر بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الاثنين، رفع سعر الفائدة لديه بمقدار 2.25% على شهادة “رد الجميل” لتصل إلى 17.5% سنويًا بدلًا من 15.25%، ليصبح بذلك الأعلى فائدة بين البنوك.

وتتاح الشهادة لأجل 3 سنوات ومخصصة لكبار السن من سن 60 عاما فأعلى ، وقد ارتفع العائد عليها إلى 17.5% ويتم صرف العائد سنويا.

وطبقًا لبيان صادر عن البنك  فقد تم أيضًا رفع الفائدة على الشهادة بدورية صرف شهرية إلى 16.25% سنويا، وهو أيضًا أعلى عائد شهري في القطاع المصرفي حاليًا.

وأكد البنك أن الشهادة تبدأ بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها، بحد أقصى 2 مليون جنيه، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها، مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمانها.

لا يفوتك أيضًا..

•هل يرفع البنك المركزي الفائدة إلى مستويات أعلى؟.. “فيتش” تكشف عن توقعاتها

• بالتفاصيل.. إتاحة 10 شهادات إدخار بأعلى فائدة بالبنوك.. بمزايا ودوريات صرف متنوعة

وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إنه تقرر الإبقاء على تقديم عائد مرتفع لشهادة “رد الجميل ” المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عاما.

وذكر أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة وخاصة ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة